موعد مباراة البرتغال القادمة ضد سلوفينيا اليوم 26 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الملاحين ورونالدو في مباراة ودية مع المعلق

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة البرتغال وسلوفينيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الايطالية عن موعد مباراة البرتغال القادمة ضد سلوفينيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث يستعد منتخب البرتغال بجد واجتهاد للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2024، حيث يقوم بالتحضير من خلال مواجهات ودية، وآخر هذه المواجهات كانت أمام منتخب سلوفينيا على أرضية ملعب أفونسو هنريكيس.

تم وضع منتخب البرتغال في المجموعة السادسة في قرعة البطولة، وسيواجه فيها منافسين صعبين كتركيا والتشيك. بينما وقع منتخب سلوفينيا في المجموعة الثالثة إلى جانب الدنمارك، صربيا، وإنجلترا.

من المتوقع أن تكون هذه المباريات تحديًا حقيقيًا للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق أفضل النتائج والتأهل للمراحل القادمة في البطولة القارية المرموقة.

موعد مباراة البرتغال القادمة ضد سلوفينيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 م على الساعة 19.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم فستكون عدة قناة بي ان سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق احمد البلوشي.

  • beIN Sports HD Xtra 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.