القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم .. تعرف أين يمكن متابعة اللقاء الودي للملاحين ورونالدو مع الترددات مجانا

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة البرتغالية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم حيث يواصل منتخب البرتغال تجهيزاته واستعداداته المكثفة استعدادًا لمشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 المقررة في فصل الصيف القادم. وتأتي هذه الاستعدادات في إطار المباريات الودية التي يجريها، حيث يخوض الفريق البرتغالي مواجهة ودية أمام منتخب سلوفينيا، وذلك على أرضية ملعب أفونسو هنريكيس في سلوفينيا، ومن المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

وقد جاء منتخب البرتغال في المجموعة السادسة في قرعة بطولة اليورو، حيث سيواجه “تركيا والتشيك” في مبارياته القادمة. فيما وقع منتخب سلوفينيا في المجموعة الثالثة، إلى جانب الدنمارك وصربيا وإنجلترا.

تترقب الجماهير والمتابعين هذه المباراة بشغف خاص، خاصة مع عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة مع منتخب بلاده، بعد غيابه عن مباراة السويد الأخيرة يوم الخميس الماضي لأسباب استراتيجية، والتي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بنتيجة 5-2.

ومنذ تولي المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز زمام الأمور بمنتخب البرتغال بعد نهاية كأس العالم الأخيرة، لم يذق الفريق طعم الهزيمة حتى الآن، حيث فاز في 11 مباراة، وسجل خلالها 41 هدفًا، وتلقت شباكه هدفين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم ضد سلوفينيا فستكون عدة قناة بي ان سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق احمد البلوشي.

  • beIN Sports HD Xtra 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة سلوفينيا ضد البرتغال على مختلف الأقمار :

  • RTP 1 Portugal
  • Sport TV1 Portugal HD
  • Polsat Sport Premium 4 Poland
  • Astro SuperSport 2
  • Digi Sport 4 Romania
  • SuperSport Laliga
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم

ويرغب كريستيانو رونالدو في الاستفادة من هذه الفترة الإيجابية للمنتخب البرتغالي، من أجل زيادة رصيده من الأهداف الدولية، حيث يظل النجم البالغ من العمر 39 عامًا هو هداف المنتخب التاريخي برصيد 128 هدفًا في 204 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.