حجز تذاكر مباراة الاردن وباكستان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة النشامى في تصفيات كأس العالم 2026 مع الأسعار كاملة

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الاردن وباكستان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن رابط حجز تذاكر مباراة الاردن وباكستان حيث أعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم عن طرح تذاكر المباراة المنتظرة بين المنتخب الوطني الأول ونظيره الباكستاني، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وتأتي هذه المباراة كفرصة لمحبي الساحرة المستديرة لمشاهدة النخبة من اللاعبين يتنافسون بجدية وإثارة على أرض الملعب.

حجز تذاكر مباراة الاردن وباكستان

ويمكن حجز تذاكر مباراة الاردن وباكستان عبر الموقع الرسمي للإتحاد الأردني لكرة القدم من هنا وتتوفر التذاكر بأسعار متنوعة لتلبية احتياجات جميع الجماهير، حيث تبلغ تكلفة التذكرة للدرجة الخاصة 20 دينار، فيما يبلغ سعر التذكرة للدرجة الأولى 6 دنانير، وللدرجة الثانية 4 دنانير. يتيح هذا التنوع في الأسعار للجميع الاستمتاع بالمباراة بحسب تفضيلاتهم وامكانياتهم.

تذاكر مباراة الاردن وباكستان
تذاكر مباراة الاردن وباكستان

تقام المباراة المثيرة على أرضية استاد عمان الدولي، المعلم الرياضي البارز في مدينة الحسين للشباب، الذي يتسع لاستضافة جماهيرية كبيرة وتوفير أجواء رياضية مثالية.

تُقام المباراة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، وتأتي بعد لقاء المنتخبين في الجولة الثالثة.ويعد هذا اللقاء مناسبة مثالية لدعم منتخبنا الوطني وتشجيعه نحو تحقيق النتائج المرجوة في طريقه نحو البطولات القارية والعالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.