موعد نزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو اليوم 8 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة نزال العمالقة المرتقب مع المعلق

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
نزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو

يبحث الكثيرون من عشاق الملاكمة عن موعد نزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة القتالية ضمن منافسات نزال العمالقة المرتقب نزال القمة.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة اللاعبين وقيمة الرهان خصوصا لكونهما من أفضل اللاعبين في التصنيف العالمي.

يلتقي الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا ونظيره الكاميروني فرانسيس نغانو في نزال “Knockout Chaos” يوم الجمعة، حيث يتجسد هذا اللقاء في “كينغدوم أرينا” بالرياض، جزءًا من موسم الرياض. يتطلع جوشوا، الذي يستعد لمواجهة البطل السابق في الفنون القتالية المختلطة فرانسيس نغانو، إلى تحقيق الفوز في هذا النزال الذي يتخذ من أسباب متعددة دافعًا له.

يعد نغانو، الذي أدهش العالم بأدائه الرائع في المباراة السابقة أمام تايسون فيوري، هو التحدي الذي يسعى جوشوا للتفوق عليه. يعبر جوشوا عن استعداده لمواجهة منافسٍ متمرس، يمتلك خبرة في المجال بعد نجاحه في الفنون القتالية المختلطة. يسعى جوشوا إلى إظهار جدارته كملاكم محترف يفهم تمامًا تعقيدات الرياضة.

تعكس التصريحات الأخيرة لجوشوا تحولًا في رؤيته للنزال، حيث يرى اللقاء محطة حقيقية لاختبار مهاراته أمام خصم قوي. يتحدث عن تحديات المباراة ويعبر عن احترامه لنغانو وقوته، مؤكدًا أن هذا النزال لن يكون مجرد “حيلة”، بل تحديًا حقيقيًا يتعين عليه التغلب عليه.

نغانو، من جهته، يسعى لتصحيح صورته بعد الخسارة السابقة، حيث أثبتت المباراة مع فيوري أنه قوة لا يمكن تجاهلها في عالم الملاكمة. يشيد جوشوا بقوة لكمات نغانو وقوته الهائلة، مما يجعل النزال محط أهتمام كبير.

في الختام، يأمل جوشوا في تعزيز مكانته في عالم الوزن الثقيل بعد خسارتين متتاليتين في السنوات السابقة. يشدد على ضرورة الفوز على نغانو لاستعادة توازنه والتأكيد على تفوقه في الملاعب الرياضية.

موعد نزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو اليوم

وسيكون وقت موعد نزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو اليوم الجمعة 8 مارس 2024 م على الساعة 23.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لنزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو اليوم

أما القنوات الناقلة لنزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Sky Box Office PPV
  • PPV Feed
  • Sky Sports Action UK

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد نزال انتوني جوشوا وفرانسيس نغانو اليوم والقنوات الناقلة للنزال ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.