القنوات الناقلة للملاكمة اليوم .. تعرف على اين ينقل نزال انتوني جوشوا ضد أوتو والين وبقية المواجهات

admin23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة للملاكمة اليوم

القنوات الناقلة للملاكمة اليوم حيث شهد المؤتمر الصحفي الأخير لنزال “اليوم الحاسم” لأبطال الملاكمة العالمية، الذي يُعتبر أكبر حدث في تاريخ الملاكمة، تصريحات مثيرة ومليئة بروح التحدي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

في المؤتمر الذي أُقيم يوم الخميس في منطقة “Kingdom Arena”، أبدى البطلان البريطاني أنتوني جوشوا والسويدي أوتو والين حماسهما للمشاركة في نزال “اليوم الحاسم”، والذي يُعد تحدٍ هائلًا بالنسبة لهما.

وقد قدم الملاكم والين شكره للسعودية، معبرًا عن ثقته في قدرته على تحقيق الفوز في هذا النزال الذي وصفه بالصعب. من ناحية أخرى، أعرب جوشوا عن تطلعه لتقديم أداء مميز، مُشيرًا إلى أن تركيزه يتجه نحو نزال السبت.

القنوات الناقلة للملاكمة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لنزال انتوني جوشوا ضد اوتو والين فستكون منقولة عبر ستارز بلاي ppv رقميا.

إضافة إلى القنوات التالية :

  • DAZN UK
  • PPV Feed
  • DAZN PPV
القنوات الناقلة للملاكمة
القنوات الناقلة للملاكمة

في سياق متصل، عبر ديونتاي وايلدر وجوزيف باركر عن استعدادهم القوي للمشاركة في ليلة “اليوم الحاسم”. وأكد باركر تفاؤله بتحقيق الفوز في هذا النزال، فيما أعرب وايلدر عن سعادته بالعودة إلى السعودية لخوض هذا النزال الرائع.

وأشاد نجم الملاكمة “جونيور فا” بقوة خصمه “فرانك سانشيز”، معبرًا عن ثقته بقدرته على التفوق في النزال. من جهته، قال سانشيز إنه قدم إلى السعودية ليحقق الفوز في المرتبة الأولى، وأكد أنه مستعد لدفع الثمن من أجل الفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.