معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم .. تعرف على صاحب الميكروفون للتعليق على موقعة الملكي ضد النادي الأندلسي

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الليجا عن هوية معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم حيث وضعت رابطة الليجا نفسها في موقف متوتر يتسم بالخصومة مع نادي ريال مدريد، حيث قدم نادي إشبيلية شكوى رسمية يوم السبت الماضي ضد القناة الرسمية لريال مدريد. وتتعلق الشكوى باتهام القناة بتنفيذ حملة اضطهاد وتحريض ضد الحكام الذين سيديرون مباراة الفريقين في الجولة 26 من الليجا.

يعتبر نادي إشبيلية أن الأفعال المتخذة من قبل قناة ريال مدريد قد تُعتبر مخالفة للوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مع التأكيد على أنها تستهدف تقويض سمعة هيئة التحكيم. ووفقًا لتقارير صحيفة “آس” الإسبانية، يتوقع أن تنضم رابطة الليجا رسميا إلى إشبيلية كخصم لريال مدريد في هذه الشكوى، في حال قرر الاتحاد الإسباني فتح تحقيق في الأمر.

معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

وبخصوص معلق مباراة اشبيلية ضد ريال مدريد فقد تم إسناد المهمة للمعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية
معلق مباراة ريال مدريد واشبيلية

وفي هذا السياق، يرى خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أنه لا ينبغي ترك إشبيلية بمفردها في مواجهة هذه الحملة، ومن المتوقع أن يحضر بنفسه في التحقيق إذا تم فتحه.

وقد أصدر نادي إشبيلية بيانًا أعلن فيه عن تقديم بلاغ رسمي إلى اللجنة المسابقات بخصوص حملة الاضطهاد والتحريض التي قادتها قناة ريال مدريد ضد حكام المباراة المقبلة، مع التأكيد على رغبته في تقديم الأحداث بشكل رسمي للهيئات الرياضية لتقييم إمكانية مخالفتها للوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم أو أي قوانين أخرى ذات صلة.

وختم البيان بتأكيد إدانة النادي الشديدة لتلك السلوكيات، مشددًا على أن هذه الحملات تهدف إلى تقويض سمعة هيئة التحكيم، مما يلحق أضرارًا جسيمة بكرة القدم الإسبانية ويضع نزاهة المسابقة تحت الشك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.