القنوات الناقلة لمباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز اليوم 24 فبراير وموعد مواجهة دوري ابطال افريقيا مع المعلق – خامس الجولات

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الموريتانية عن القنوات الناقلة لمباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث أكد أريتز لوبيز جاراي، المدرب الذي يقود نادي نواذيبو الموريتاني، على التحديات الكبيرة التي تنتظر فريقه في مواجهته أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد نواذيبو لاستضافة صن داونز في لقاء يعد ذا أهمية خاصة في مسيرة الفريق في البطولة. وفي تصريحاته خلال المؤتمر التقديمي قال جاراي: “ندرك جميعًا صعوبة مواجهة فريق مثل صن داونز، ونحترم خصمنا كثيرًا”.

وأضاف: “صن داونز يضم لاعبين دوليين شاركوا في البطولات الكبيرة تحت إشراف مدرب ذو خبرة، وهذا يجعل التحدي أكبر بالنسبة لنا”.

وفيما يتعلق برحيل اللاعب بونا عمر إلى الوداد، قال المدرب: “لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، ونحن ندرك أهمية تقديم الفرصة للاعبين لاستكشاف تجارب احترافية جديدة”.

موعد مباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز اليوم السبت 24 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وموريتانيا يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز اليوم فستكون بي ان سبورت 8 اتش دي بتعليق احمد عبده.

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

من جانبه، أعرب محمد خي لجواد، لاعب نواذيبو، عن جاهزية الفريق لمواجهة التحدي الكبير أمام صن داونز، مؤكدًا: “سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، فنحن لا نمثل فقط فريق نواذيبو بل نمثل موريتانيا ككل”.

وفي سياق متصل، يحتل نواذيبو المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متساويًا مع بيراميدز الذي يحتل المركز الرابع. فيما يتصدر مازيمبي جدول الترتيب برفقة صن داونز، حيث يمتلك كل منهما 7 نقاط.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة نواذيبو وماميلودي صن داونز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.