مباراة المنتخب السعودي القادمة .. تعرف على متى مواعيد مواجهات الاخضر الودية إستعدادا لكأس آسيا

admin31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة المنتخب السعودي القادمة 2024

مباراة المنتخب السعودي القادمة حيث وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة القطرية “الدوحة” مساء اليوم الأحد، في خطوة تأتي ضمن استعدادات المنتخب لخوض المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي، استعدادًا للمشاركة في منافسات كأس آسيا 2023 التي ستُقام في قطر خلال شهر يناير المقبل.

وكانت لجنة تنظيم كأس آسيا 2023 في قطر استقبلت البعثة لدى وصولها إلى مطار حمد الدولي، حيث تم الترحيب باللاعبين والجهاز الفني بحرارة وكرم الضيافة.

مباراة المنتخب السعودي القادمة

ستقام مرحلة الاعداد في منتجع سيلين خلال الفترة من 31 ديسمبر الحالي حتى 11 يناير المقبل، حيث سيُجري المنتخب الوطني ثلاث مباريات ودية خلال هذه الفترة. سيواجه لبنان في المباراة الأولى في الرابع من يناير، ثم يلتقي منتخب فلسطين في التاسع من يناير، وأخيرًا يواجه منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

مباراة المنتخب السعودي القادمة
مباراة المنتخب السعودي القادمة

رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، عبّر عن شكره وتقديره للجنة تنظيم البطولة على حسن الاستقبال وسخاء الضيافة. وأشاد بالجهود المبذولة لتوفير بيئة ملائمة للفريق الوطني خلال مرحلة الاعداد للبطولة القارية الكبيرة.

كانت بعثة المنتخب الوطني قد غادرت الرياض صباح اليوم الأحد من مطار الملك خالد الدولي، وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، في مقدمة البعثة للتأكيد على أهمية هذه المرحلة التحضيرية قبل المشاركة في البطولة الآسيوية المرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.