تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد فلومينينسي .. تعرف على إختيارات جوارديولا وخصمه لنهائي كأس العالم للأندية

admin22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة مانشستر سيتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عموما والإنجليزية خصوصا عن تشكيلة مانشستر سيتي اليوم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2023. يعتبر هذا اللقاء فرصة لمانشستر سيتي لتحقيق إنجاز تاريخي باحتمالية حصد اللقب في مشاركته الأولى بالبطولة.

في ظل غياب بعض العناصر المؤثرة في صفوف مانشستر سيتي، مثل كيفين دي بروين وجيريمي دوكو وإيرلينغ هالاند، يستعد الفريق للمواجهة بكل قوة وتركيز. يأمل الفريق الإنجليزي في تحقيق اللقب بعد تألقه في الموسم الحالي وتحقيقه لقب الدوري والكأس، بالإضافة إلى تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي كالتالي : ايدرسون، والكر، ستونز، دياز، اكي، رودري، بيرناردو، لويس، فودين، جريليش، الفاريز :

تشكيلة السيتي ضد فلومينينسي
تشكيلة السيتي ضد فلومينينسي

أما تشكيلة فلومينينسي فقد جاءت مكونة من : فابيو ، صموئيل كزافييه ، نينو ، فيليبي ميلو ، مارسيلو ، أندري ، مارتينيلي ، باولو هنريك غانسو ، جون أرياس ، كينو وجيرمان كانو :

تشكيلة فلومينينسي ضد مانشستر سيتي
تشكيلة فلومينينسي ضد مانشستر سيتي

من جانبه، يدخل فلومينينسي البرازيلي المباراة بتشكيلة كاملة، ويسعى لتحقيق اللقب بعد فوزه على الأهلي المصري في المربع الذهبي. يعتمد الفريق البرازيلي على عناصر السرعة والمهارة، بالإضافة إلى قوة التسديد والتهديف الكبيرة التي يتمتع بها جيرمان كانو.

تاريخيًا، يعد هذا اللقاء فرصة لمانشستر سيتي لتحقيق لقب يعزز من مكانته في عالم كرة القدم الدولي، بينما يسعى فلومينينسي لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه وتحقيق إنجاز يعكس قوة الكرة البرازيلية.

سيكون هذا اللقاء نهاية رائعة لبطولة كأس العالم للأندية في السعودية، حيث يترقب عشاق اللعبة الشدة والتنافس الكبير بين الفريقين، اللذين وصلا إلى هذا الدور بأداء مميز وإصرار على تحقيق النجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.