معلق مباراه ليفربول ووست هام .. تعرف على صاحب المصدح في مواجهة الريدز ضمن كأس الرابطة الإنجليزية

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراه ليفربول ووست هام

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عموما والريدز خصوصا عن هوية معلق مباراه ليفربول ووست هام حيث أعرب بيلي ماكينلاي، المدرب المساعد لنادي وست هام، عن تفاؤله وثقته في إمكانية تخطي فريقه لعقبة ليفربول والتأهل إلى دور الأربعة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وهو إنجاز لم يتحقق للنادي منذ عقد من الزمن.

وتعد ملعب “أنفيلد” مكانًا تاريخيًا لصعوبة إحراز الانتصارات بالنسبة لوست هام، حيث لم يحقق الفريق أي فوز هناك في كأس رابطة الأندية المحترفة منذ عقدين. ومع ذلك، أعرب ماكينلاي عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية.

معلق مباراه ليفربول ووست هام

وبخصوص معلق مباراة ليفربول ضد وست هام اليوم فسيكون المعلق اليمني حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة ليفربول ضد وست هام
معلق مباراة ليفربول ضد وست هام

وفي تصريحاته قبل المباراة، أشاد ماكينلاي بأداء وست هام في الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز في 7 من آخر 9 مباريات في مختلف البطولات. وأشار إلى أهمية تحقيق النجاح والفوز في بناء روح الفريق وزيادة الثقة في قدرتهم على تحقيق المزيد.

وختم ماكينلاي تصريحاته بالتأكيد على رغبة الفريق في المضي قدمًا في البطولة، مؤكدًا أن وست هام يتطلع إلى تحقيق تقدم وتحسين أدائهم بناءً على الأداء الجيد الذي قدموه حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.