حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان وذلك في إطار الأسبوع 11 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 15 ديسمبر على ملعب استاد نادي الشارقة على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الخامسة والنصف مساءا.

وكان نادي الشارقة قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا بنتيجة 4-1 في حين فاز نادي خورفكان على ملعبه أمام نادي النصر بنتيجة 3-1.
ويحتل نادي الشارقة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 17 نقطة حققها من خمس إنتصارات وتعادلين وخسارتين في حين يحتل نادي خورفكان المركز العاشرة برصيد عشر نقاط من ثلاث إنتصارات وتعادل وخمس هزائم.
حجز تذكرة مباراة الشارقة وخورفكان
حجز تذكرة مباراة الشارقة وخورفكان

حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الشارقة كبار الزوار بسعر 56.68 USD والدرجة الاولى والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD ويمكن لجماهير نادي خورفكان حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.
تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان
تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.