حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة فرسان فزاع ضد السماوي في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وبني ياس وذلك في إطار الأسبوع 11 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 15 ديسمبر على ملعب بني ياس على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.

وكان نادي شباب الاهلي قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام الإمارات بنتيجة 7-0 في حين إنهزم نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي البطائح بهدفين لواحد.
ويحتل نادي شباب الاهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة حققها من ست إنتصارات وتعادلين وخسارة واحدة في حين يحتل نادي بني ياس المركز الثامن برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات وتعادل وخمس خسائر.
حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي وبني ياس
حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي وبني ياس

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي وبني ياس من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي شباب الاهلي وجماهير نادي بني ياس الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD على حد السواء.
تذاكر مباراة شباب الاهلي وبني ياس
تذاكر مباراة شباب الاهلي وبني ياس
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.