حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة قمة العنكبوت في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات وذلك في إطار الأسبوع 11 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 15 ديسمبر على ملعب نادي الامارات على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

وكان نادي الجزيرة قد خسر خارج ملعبه في المباراة الماضية أمام نادي عجمان بنتيجة 5-1 في حين تعرض نادي الامارات خارج ملعبه لخسارة قاسية أمام نادي شباب الأهلي بنتيجة 7-0.
ويحتل نادي الجزيرة المركز السابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة حققها من أربع إنتصارات وتعادلين وأربع هزائم في حين يحتل نادي الامارات المركز 13 برصيد خمس نقاط من إنتصار واحد وتعادلين وسبع هزائم.
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والامارات
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والامارات

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار الدرجة الثانية بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة CAT 2 – AWAY بسعر 8.50 USD.
أما بالنسبة لجماهير نادي الامارات فيمكن حجز :
Private Lounge بسعر 425.04 USD.
كبار الزوار بسعر
الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD.
الدرجة الثانية بسعر 8.50 USD.
تذاكر مباراة الجزيرة والامارات
تذاكر مباراة الجزيرة والامارات
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.