توقيت مباراة النادي الافريقي .. تعرف على متى مقابلة فريق باب الجديد في كأس الإتحاد الأفريقي اليوم ضد ريفرز يونايتد

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
توقيت مباراة النادي الافريقي

يبحث الكثير من عشاق نادي باب الجديد في تونس وخارجها عن توقيت مباراة النادي الافريقي حيث يستعد النادي الإفريقي لمواجهة فريق ريفرز يونايتد النيجيري في إطار الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية. يتفوق النادي الإفريقي بفضل أدائه المتميز في الجولتين الأولى والثانية، حيث حقق انتصارين متتاليين على دريمز الغاني وأكاديميكا دو لوبيتو الأنغولي.

يدخل النادي الإفريقي اللقاء وهو في صدارة المجموعة الثالثة، ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية. يعود المهاجم النيجيري كينغسلاي إيدوو إلى التشكيلة بعد استيفاء عقوبة تراكم الإنذارات، ويشكل ذلك إضافة قوية لخط هجوم الفريق.

توقيت مباراة النادي الافريقي

وسيكون موعد مباراة النادي الافريقي وريفرز يونايتد النيجيري اليوم الأحد 10 ديسمبر على الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الثالثة مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
توقيت مباراة النادي الافريقي ضد ريفرز يونايتد
توقيت مباراة النادي الافريقي ضد ريفرز يونايتد

ومن الجدير بالذكر أن ريفرز يونايتد النيجيري يحتل المركز الـ15 في الدوري النيجيري ويسعى لتحقيق الانتصار لتحسين وضعه في المجموعة. يعد النادي الإفريقي مستعدًا لهذا التحدي ويتطلع إلى مواصلة انتصاراته خارج الديار في البطولة القارية.

من الجدير بالذكر أيضا أن الفريقين تقابلا في الماضي، وكان النادي الإفريقي قد حقق الفوز في عدة مناسبات. يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وتحمل منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.