قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد ريفرز يونايتد النيجيري .. تعرف على ترددات القنوات الناقلة في كأس الكونفدرالية

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي

يبحث الكثير من عشاق نادي باب الجديد داخل وخارج تونس عن قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم حيث يستعد النادي الإفريقي لمواجهة نادي ريفرز يونايتد النيجيري في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية. يسعى النادي الإفريقي، الذي تصدر المجموعة بعد فوزين متتاليين، إلى استمرار نتائجه الإيجابية.

تأتي هذه المباراة بعد أداء مميز للنادي الإفريقي في مباراتي الجولة الأولى والثانية، حيث حقق الفوز في كلتا المواجهتين. يتطلع الفريق إلى تحقيق النقاط الثلاث في لقاء اليوم والابتعاد في صدارة المجموعة.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي اليوم ضد ريفرز يونايتد النيجيري فستكون قناة بي ان سبورت 8 اتش دي حسب مراسل القناة القطرية نافع بن عاشور إضافة إلى بي ان سبورت 2 الانجليزية اتش دي على القمر الصناعي عرب سات ويعلق عليها المعلق التونسي نوفل باشي.

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • beIN Sports HD 2 English
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail-2 26 شرق 11390 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد ريفرز
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد ريفرز

فيما يتعلق بالتشكيلة المتوقعة، يعود المهاجم كينغسلاي ايدو إلى التشكيلة بعد استيفاء عقوبة الإنذار الثالث. ومن المتوقع أن يعتمد الإطار الفني على تشكيلة قوية تضم العديد من اللاعبين البارعين.

تاريخ مواجهات النادي الإفريقي مع ريفرز يونايتد النيجيري يظهر تفوقًا للنادي التونسي في بعض المواجهات، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.