من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال بيتيس .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة الملكي في الليجا

admin9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الميرينجي عن إجاب سؤال من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم حيث يتجه ريال مدريد إلى مواجهة صعبة أمام ريال بيتيس اليوم السبت، في إطار الجولة 16 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب “بينتو فيامارين”. يحتل الفريق الملكي الصدارة برصيد 38 نقطة، بينما يقع ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

كيبا أريزابالاجا يعود لتألق في مرمى ريال مدريد بعد التعافي من الإصابة، بينما يتواجد الأوكراني أندري لونين على دكة البدلاء. ونظرًا لغياب داني كارفاخال بسبب الإصابة، سيشغل لوكاس فاسكيز مركز الظهير الأيمن.

من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم

وسيكون معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم هو المعلق اليمني حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية.

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

وأعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة ريال بيتيس، حيث يعول على الهجوم الثلاثي الذي يضم إبراهيم دياز، ورودريجو جويس، وجود بيلينجهام.وللإشارة ، فإن ريال مدريد يتصدر جدول الترتيب في الليجا برصيد 38 نقطة، متساويًا مع جيرونا.

إيسكو يواجه تحديًا خاصًا أمام ريال مدريد: هل يستمر في تألقه مع ريال بيتيس؟

تعتبر المواجهة بين ريال بيتيس وريال مدريد، التي ستقام اليوم، تحدًا خاصًا لإيسكو، نجم ريال مدريد السابق واللاعب الحالي في صفوف بيتيس.

لعب إيسكو لريال مدريد بين 2013 و2022، ورحل عن الفريق بنهاية عقده. بينما لم ينجح إيسكو في تحقيق مكانة أساسية في تشكيلة الفريق تحت قيادة أنشيلوتي، مما دفعه للانتقال إلى إشبيلية قبل أن يعود إلى الملاعب مع ريال بيتيس.

إيسكو يشارك بشكل أساسي مع ريال بيتيس في جميع مباريات الليجا حتى الآن، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما. حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة في تسع مرات.

على الصعيدين الوطني والقاري، أظهر إيسكو أداءً متميزًا في الدوري الأوروبي، حيث شارك في خمس مباريات وسجل هدفًا وصنع هدفًا.

إيسكو يسعى لتقديم أفضل أداء ممكن أمام فريقه السابق، ريال مدريد، ليثبت أنه يستحق اللعب في صفوف الفريق الملكي. وتظل ذكرى الانتصار الوحيد الذي حققه إيسكو ضد ريال مدريد، عندما كان يلعب لمالاجا، تحديًا إضافيًا له في هذه المواجهة.

هل سيتمكن إيسكو من تكرار الذكرى الاستثنائية وتحقيق النجاح أمام ريال مدريد؟ يبقى السؤال محل انتظار وترقب من قبل عشاق الكرة الإسبانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.