حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin7 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا وذلك في إطار الأسبوع العاشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 9 ديسمبر على ملعب حتا على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

وكان نادي الشارقة قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي البطائح بنتيجة 3-3 في حين تعادل نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي عجمان بهدف لمثله.
ويحتل نادي الشارقة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة حققها من أربع إنتصارات وتعادلين وخسارتين في حين يحتل نادي حتا المركز الأخير برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وسبع هزائم.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة وحتا من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الشارقة الدرجة الثانية بسعر 5.67 USD ونادي حتا حجز تذاكر كبار الزوار بسعر 42.51 USD والدرجة الاولى بسعر 5.67 USD.
تذاكر مباراة الشارقة وحتا
تذاكر مباراة الشارقة وحتا
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.