حجز تذاكر مباراة النصر وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العميد في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin7 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر وخورفكان وذلك في إطار الأسبوع العاشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 9 ديسمبر على ملعب صقر بن محمد القاسمي على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

وكان نادي النصر قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوحدة بهدف لمثله في حين خسر نادي خورفكان على ملعبه أمام نادي عجمان بهدفين لواحد.
ويحتل نادي النصر المركز العاشر في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط حققها من إنتصارين وثلاث تعادلات وأربع هزائم في حين يحتل نادي خورفكان المركز 11 برصيد سبع نقاط من إنتصارين وتعادل واحد وخمس هزائم.

حجز تذاكر مباراة النصر وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة النصر وخورفكان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي النصر وجماهير نادي خورفكان الدرجة الثانية بسعر 5.67 USD.
تذاكر مباراة النصر وخورفكان
تذاكر مباراة النصر وخورفكان
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.