حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد الملك في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin7 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل وذلك في إطار الأسبوع العاشرة من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 8 ديسمبر على استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.

وكان نادي الوحدة قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي النصر بهدف لمثله في حين فاز نادي الوصل على ملعبه أمام نادي البطائح بنتيجة 4-1.
ويحتل نادي الوحدة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 16 نقطة حققها من خمس إنتصارات وتعادل واحد وثلاث هزائم في حين يحتل نادي الوصل المركز الاول والصدارة برصيد 23 نقطة من سبع إنتصارات وتعادلين.

حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوحدة والوصل من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر الدرجة الاولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD ونادي الوصل حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا بسعر 5.67 USD.
تذاكر مباراة الوحدة والوصل
تذاكر مباراة الوحدة والوصل
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.