كم نتيجة مباراة اليوم الهلال والنصر .. تعرف على نتائج وملخص ديربي الرياض الكبير في دوري روشن السعودي

admin1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
كم نتيجة مباراة اليوم الهلال والنصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن إجابة سؤال كم نتيجة مباراة اليوم الهلال والنصر ففي قمة الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين، استطاع الهلال أن يحقق فوزًا هامًا على غريمه النصر بنتيجة 3-0 في المباراة التي أُقيمت على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

افتتح سجل الهلال ثلاثيته عبر لاعبيه سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش في الدقائق 64، 90، و90+2 على التوالي. وعلى الرغم من هدف أحرزه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 73، إلا أنه تم إلغاؤه بدعوى التسلل.

وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال علي آل بليهي في الوقت البدل المضاف للشوط الثاني، مما أضاف صعوبة للفريق الفائز الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

كم نتيجة مباراة اليوم الهلال والنصر

وجاءت نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم بفوز الزعيم بنتيجة 3-0 :

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم
نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم

بهذا الفوز، يواصل الهلال تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن النصر، الذي توقف رصيده عند 34 نقطة. كما قطع الهلال سلسلة النصر التي امتدت لـ20 مباراة دون هزيمة في مختلف البطولات.

المباراة شهدت فرصًا ضائعة من الطرفين في الشوط الأول، ولكن الهلال كان الأخطر. انطلق الهلال بقوة في الشوط الثاني، ورغم طرد أحد لاعبيه، نجح في تسجيل هدفين إضافيين عبر ميتروفيتش، مما جعله يضمن الانتصار والابتعاد بفارق نقاط مهم في سباق الدوري السعودي.

ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم

في لقاء القمة الذي جمع الهلال بغريمه النصر في الجولة 15 من دوري المحترفين السعودي، نجح الهلال في تحقيق فوز بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

سجّل الصربي سيرجي سافيتش ومواطنه ألكسندر ميتروفيتش ثلاثية الهلال في الدقائق 64، 90، و90+2 على التوالي. على الرغم من تسجيل كريستيانو رونالدو هدفًا في الدقيقة 73، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

شهدت المباراة طرد اللاعب علي آل بليهي من الهلال في الوقت البدل المضاف للشوط الثاني، لينهي الفريق الأزرق المباراة منقوصًا. وبهذا الفوز، ابتعد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر، أقرب منافسيه.

كما قاطع الهلال سلسلة النصر التي امتدت لـ20 مباراة دون هزيمة في مختلف البطولات منذ الخسارة أمام التعاون في الجولة الثانية من الدوري.

تألق رونالدو بتسديداته المتقنة، لكن حظه لم يكن حليفه، حيث أُلغي هدفه بداعي التسلل في الدقيقة 73. وفي الوقت الذي كان الشوط الأول خاليًا من الأهداف، شهد فرصًا ضائعة من الجانبين.

بهذا الانتصار، يواصل الهلال تصدره للدوري السعودي، بينما يحاول النصر تعويض هذه الخسارة للابتعاد عن المنافسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.