من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم .. تعرف على صاحب المصدح في مواجهة الملكي ضد نابولي في دوري الأبطال

admin29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الملكي عن إجابة سؤال من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم حيث أنهى ريال مدريد تحضيراته لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا، حيث أُجريت  الثلاثاء الحصة التدريبية الأخيرة. شهدت التدريبات مشاركة إبراهيم دياز الذي حصل على راحة يوم أمس، وشارك اليوم بشكل طبيعي.

وفي غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، فإن المدرب أنشيلوتي قرر استدعاء لاعبين شبان للتدريب، من بينهم فران جونزاليس، كانيزاريس، هوجو، نيكو باز، جونزالو جارسيا، ثيو زيدان، أسينسيو، ماريو مارتن، وبيتر.

تأتي هذه المواجهة بعد تأكيد غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات، حيث يغيب مودريتش، كورتوا، ميليتاو، فينيسيوس جونيور، تشواميني، كامافينجا، كيبا، وأردا جولر.

من هو معلق مباراة ريال مدريد اليوم

وسيكون معلق مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا هو المصري علي محمد علي بدلا عن التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراه ريال مدريد ونابولي
معلق مباراه ريال مدريد ونابولي

وفيما يخص التشكيلة الأساسية لريال مدريد في مباراة نابولي، فقد شهدت بعض التغييرات، مع عودة داني سيبايوس إلى خط الوسط، وعودة إبراهيم دياز الذي لم يشارك في مباراة قادش.

تشكيلة ريال مدريد:
– حراسة المرمى: أندري لونين
– الدفاع: ميندي، ألابا، روديجر، كارفاخال
– الوسط: سيبايوس، كروس، فالفيردي، جود بيلينجهام
– الهجوم: رودريجو جويس، إبراهيم دياز

للإشارة ، فإن ريال مدريد يحتل صدارة مجموعته في دوري الأبطال برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نابولي، صاحب المركز الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.