حجز تذاكر مباراة الجزيرة وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة قمة العنكبوت ضد السماوي في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة وبني ياس
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة وبني ياس وذلك في إطار الأسبوع التاسع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 2 ديسمبر على ملعب بني ياس على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.
وكان نادي الجزيرة قد خسر على ملعبه في المباراة الماضية أمام نادي الوصل بنتيجية 4-2 في حين فاز نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي حتا بهدف نظيف.
ويحتل نادي الجزيرة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 11 نقطة حققها من ثلاث إنتصارات وتعادلين وثلاث هزائم في حين يحتل نادي بني ياس المركز السادس برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات وتعادل وثلاث هزائم.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة وبني ياس من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار الدرجة الاولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة وجماهير نادي بني ياس على حد السواء.
تذاكر مباراة الجزيرة وبني ياس
تذاكر مباراة الجزيرة وبني ياس
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.