مباراة المنتخب السعودي القادمة .. تعرف على مواعيد مواجهات الاخضر في تصفيات المونديال

admin22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مباراة المنتخب السعودي القادمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة وبعد فوزه البارز 2-0 على المنتخب الأردني على أرضية ملعب عمان الدولي، خرج المنتخب السعودي بمجموعة من الإنجازات الملموسة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

تصدّر الأخضر مجموعته برصيد 6 نقاط، حيث يحتل الوصافة المنتخب الطاجيكي بفارق نقطتين. وبهذا الفوز، يكمل الصقور الخضر سلسلة انتصاراتهم بعد الفوز على باكستان في الجولة الأولى بأربعة أهداف نظيفة.

مباراة المنتخب السعودي القادمة

وإليكم مواعيد مباريات المنتخب السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم :

مباريات المنتخب السعودي القادمة
مباريات المنتخب السعودي القادمة
مباريات المنتخب السعودي القادمة في تصفيات كأس العالم
مباريات المنتخب السعودي القادمة في تصفيات كأس العالم

للمرة الأولى في عامين، يحقق الأخضر انتصارين متتاليين ويحافظ على شباكه نظيفة، إذ آخر مرة كان ذلك ضد فيتنام وعمان بتاريخ نوفمبر 2021، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يحقق فوزه الثاني في ست مباريات قاد بها المنتخب السعودي، ويسجل الانتصار الرسمي الأول للأخضر على الأردن.

رفعت الصقور الخضر عدد انتصاراتها على النشامى إلى 7 مقابل 5 انتصارات للأردن، فيما انتهت مواجهتان بالتعادل.

يستعد المنتخب السعودي لاستضافة نظيره الطاجيكي في مارس المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات، في استمرار لمسيرته المميزة في طريق التأهل لمونديال 2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.