حجز تذاكر مباراة النجمة وسان فرانسيسكو كالهيت الامريكي .. احجز مكانك لمتابعة قمة سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النجمة وسان فرانسيسكو كالهيت الامريكي

يبحث الكثير من عشاق كرة اليد عن رابط حجز تذاكر مباراة النجمة وسان فرانسيسكو كالهيت الامريكي وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد حيث من المنتظر أن تدور المباراة الاربعاء 8 نوفمبر على صالة وزارة الرياضة بالدمام على الساعة التاسعة والربع صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة منتصف النهار والربع صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيواجه نادي النجمة البحريني في المباراة الأولى نادي فيف كييلس البولندي يوم غد الثلاثاء 7 نوفمبر في حين سيواجه نادي سان فرانسيسكو كالهيت الامريكي هذا الأخير يوم الخميس 9 نوفمبر.

حجز تذاكر مباراة النجمة وسان فرانسيسكو كالهيت الامريكي

ويمكن حجز تذاكر مباراة النجمة وسان فرانسيسكو كالهيت الامريكي من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي سان فرانسيسكو كالهيت الامريكي وجماهير نادي النجمة على حد السواء.
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.