متى مباراة المنتخب السعودي ؟ تعرف على موعد مباراة السعودية ضد نيجيريا القادمة

admin13 أكتوبر 2023آخر تحديث :
متى مباراة المنتخب السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن إجابة سؤال متى مباراة المنتخب السعودي ؟ حيث يستعد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لمحاولة تحقيق فوزه الأول مع المنتخب السعودي في مباراة ودية مهمة أمام منتخب نيجيريا في مدينة بورتيماو البرتغالية. تعتبر هذه المباراة خطوة هامة في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة في كأس آسيا 2023، وتأتي قبل مشاركة الفريق في تصفيات كأس العالم خلال شهر نوفمبر.

مانشيني يسعى جاهدًا لاستيقاف نزيف الهزائم الذي تعرض له المنتخب السعودي في المباريات الودية السابقة تحت قيادته، حيث تلقى الفراعنة خسارتين أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية. يهدف مانشيني إلى تجربة أداءات متنوعة والعمل على بناء توليفة قوية تساعد الفريق على تحقيق النجاح في المسابقات القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي سيقضي أيامًا في معسكر خارجي في مدينة لاجوس بالبرتغال، يستمر حتى منتصف أكتوبر. وخلال هذا المعسكر، سيلعب الأخضر مباراة ودية أخرى أمام منتخب مالي.

متى مباراة المنتخب السعودي

وسيكون موعد مباراة السعودية ضد نيجيريا على الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش.

متى مباراة المنتخب السعودي
متى مباراة المنتخب السعودي

قدم مانشيني قائمة تضم 31 لاعبًا بهدف تقديم فرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين لإثبات أنفسهم. تتضمن القائمة لاعبي خبرة مثل سلمان الفرج بالإضافة إلى لاعبين شبان أثبتوا جاهزيتهم خلال مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي، مثل محمد مران وفيصل الغامدي وزكريا هوساوي.

يأمل منتخب السعودية في تحقيق نتائج إيجابية في مباراة نيجيريا وبناء على ذلك استعادة الثقة والتأهب لمشاركته في كأس آسيا، حيث ينافس في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وعمان. يطمح الأخضر في الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.