متى مباراة الاتحاد والاهلي .. تعرف على مواعيد مباراة ديربي جدة في دوري روشن في مختلف أنحاء العالم

admin6 أكتوبر 2023آخر تحديث :
متى مباراة الاتحاد والاهلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن إجابة سؤال متى مباراة الاتحاد والاهلي ؟ وقد عاد الديربي التاريخي لجدة إلى أضواء دوري روشن السعودي المحترفين بعد عام كامل من التوقف الاجباري بسبب هبوط النادي الأهلي جدة إلى دوري الدرجة الأولى. يُقام هذا الديربي المثير بين النادي الأهلي والاتحاد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، وهي مباراة مهمة بالنسبة للفريقين.

سجل اللقاءات التاريخية بين الاتحاد والأهلي 214 مباراة في مختلف المسابقات، حيث حقق الاتحاد 74 فوزًا والأهلي 72 فوزًا، وانتهت 68 مباراة بالتعادل.

الفريقين يأتون إلى هذه المباراة بعد تعادل سلبي في الجولة الثامنة، حيث فشل الاتحاد في الاحتفاظ بصدارة الدوري بعد التعادل 0-0 مع الفيحاء، بينما انخفض الأهلي إلى المركز السادس بنتيجة مماثلة أمام الاتفاق.

تأثر الاتحاد بظروفه الخاصة بعد إلغاء مباراته في دوري أبطال آسيا ضد سباهان أصفهان الإيراني، مما منح الفريق قسطًا من الراحة بسبب توالي المباريات والسفر.بالمقابل، يحظى الأهلي بفترة راحة أطول منذ مباراته مع الاتفاق في السبت الماضي.

المدرب البرتغالي نونو سانتو يعمل على تكوين تشكيلته بحكمة لمواجهة كل مباراة، بينما يواجه الأهلي تحديات فنية بالرغم من جودة لاعبيه، وهناك مشكلة تقنية قد تكون صعبة على المدير الفني الألماني ماتياس يايسله حلها.

متى مباراة الاتحاد والاهلي

ولمن يبحث عن موعد مباراة الاتحاد والاهلي فستكون اليوم الجمعة 6 اكتوبر تشرين الأول على الساعة :

  • التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الثامنة مساءا بتوقيت جرينيتش.
مباراة الاهلي والاتحاد الساعة كم
مباراة الاهلي والاتحاد الساعة كم

من الجدير بالذكر أن الاتحاد سيستعيد نجمه كريم بنزيما بعد غيابه عن آخر مبارتين للفريق، فيما سيدخل الأهلي المباراة بقوامه الأساسي.

تبدأ المرحلة التاسعة من الدوري السعودي يوم غد الخميس بأربع مباريات، حيث سيلعب ضمك مع الحزم، والتعاون مع الطائي، والرياض مع الشباب، والاتفاق مع الفتح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.