معلق مباراة الاتحاد والاهلي .. تعرف على معلقي المواجهة في ديربي جدة بين العميد والراقي

admin6 أكتوبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والاهلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن معلق مباراة الاتحاد والاهلي ، استعدوا لمتابعة إثارة ديربي جدة بين فرق الاتحاد والأهلي، وذلك ضمن قمة الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي. ستكون هذه المباراة متاحة للمشاهدين مساء اليوم الجمعة على منصة شاهد.

سيتم تقديم تغطية خاصة واحترافية لهذا الديربي الرياضي عبر باقة شاهد الرياضية وقنوات SSC الرياضية.ستجرى المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

النادي الأهلي يسعى بشدة لتحقيق انتصار طال انتظاره على حساب منافسه التقليدي الاتحاد في ديربي جدة الشهير، والذي لم يحقق فيه الفوز منذ مرور ثلاث سنوات.

آخر مرة حقق فيها النادي الأهلي الفوز على ملعب الجوهرة المشعة في جدة كانت في موسم 2019-2020، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي 2-1. منذ ذلك الحين، تقابل الفريقان في أربع مباريات، حيث انتصر الاتحاد في ثلاث منها وتعادلا في مباراة واحدة فقط.

في الموسم الذي سبق هبوط النادي الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، تمكن الاتحاد من الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب و4-3 في مباراة الإياب على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في موسم 2021-2022.

معلق مباراة الاتحاد والاهلي

وسيتولى تقديم التعليق الرياضي لهذا الديربي كل من فهد العتيبي، ورؤوف خليف عبر القناة عالية الجودة HD، وعبد العزيز الزيد بالجودة العادية SD عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 واس اس سي سبورت 5. ترقبوا هذا اللقاء المثير والمميز على منصات البث المباشر.

معلق مباراة الاتحاد والاهلي اليوم
معلق مباراة الاتحاد والاهلي اليوم

وبشكل عام، التقى الناديان في 28 مباراة خلال عصر دوري المحترفين، حيث حقق النادي الأهلي 11 انتصارًا مقابل 9 انتصارات للاتحاد، وانتهت 8 مباريات بالتعادل.

في الوقت الحالي، يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز السابع برصيد 16 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.