تين هاج يُصر على بقاء كريستيانو رونالدو

محمد يوسف31 أغسطس 2022آخر تحديث :
تين هاج يُصر على بقاء كريستيانو رونالدو

يتوقع إريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، بقاء كريستيانو رونالدو في النادي بعد هذا الصيف، كما قال تين هاج إن النادي لن يشتري أي شخص آخر قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الخميس بمجرد الانتهاء من التعاقد مع أنطوني ومارتن دوبرافكا.

ووافق مانشستر يونايتد على صفقة بقيمة 81.3 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الجناح أنطوني من أياكس ، بينما هم على وشك ضم دوبرافكا من نيوكاسل يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال تين هاج: “بالنسبة لهذه النافذة ، ستكون النهاية، يجب أن تكون دائمًا متيقظًا في نادٍ كبير. لكننا سننتقل من سبتمبر إلى يناير على الأقل مع هذا الفريق”.

وعندما سئل عن رونالدو البالغ من العمر 37 عاما ، أضاف تين هاج: “الأمر واضح بالطبع. نحن بحاجة إلى لاعبين جيدين، أنت بحاجة إلى المزيد لتغطية جميع المباريات للحفاظ على التناسق ، وهذا ما نسعى جاهدين لتحقيقه”، وأراد رونالدو الذي كان هداف يونايتد الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات ، الرحيل عن فريق أولد ترافورد هذا الصيف لكي يشارك في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.