هامان ينصح ليفربول بالتعاقد مع لاعب نيوكاسل

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
هامان ينصح ليفربول بالتعاقد مع لاعب نيوكاسل

حث أسطورة ليفربول ديتمار هامان الريدز على التعاقد مع لاعب نيوكاسل جويلنتون لحل مشاكل خط الوسط، حيث يحرص يورغن كلوب على تعزيز صفوفه قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الخميس.

يواصل المدرب الألماني المعاناة في وسط الملعب، وذلك مع إصابة كل من تياجو ألكانتارا ، نابي كيتا ، كورتيس جونز وأليكس أوكسليد تشامبرلين، في حين فشل جوردان هندرسون صاحب الـ 32 عامًا ، وجيمس ميلنر صاحب الـ 36 عامًا ، في تقديم العروض المتوقعة على أعلى مستوى مع اقتراب أعمارهم.

ويعتقد هامان أن الريدز يجب أن يلاحقوا جولينتون – الذي كان لاعباً مختلفاً منذ انتقاله من مهاجم إلى لاعب خط وسط، وقال :”لقد شاهدت نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الأسبوع الماضي ، وأعتقد أنهما بحاجة إلى لاعب وسط، تنظر إلى كورتيس جونز ، وهارفي إليوت ، وتياجو ، كلهم ​​لاعبون متشابهون ومرتبون”.

أضاف :”أعتقد أنهم يستطيعون التعامل مع شخص مثل جويلينتون من نيوكاسل. أعتقد أنه شخص موهوب تقنيًا ، وهو فتى كبير ولديه ضربة قوية عليه. أعتقد أن هذا هو نوع اللاعب الذي يفتقدونه. لست متأكدًا مما إذا كان بإمكانك الحصول عليه الآن قبل أيام قليلة من فترة الانتقالات المتبقية. إذا كان هناك مجال واحد يمكنهم القيام به مع لاعب ، فهو في خط الوسط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.