إيفرتون ينافس آرسنال على نجم مميز

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
UTRECHT, NETHERLANDS - JULY 30: Mykhaylo Mudryk of Shakhtar Donetsk runs with the ball during the Pre Season Friendly match between FC Utrecht and FK Sjachtar Donetsk at the Stadion Galgenwaard on July 30, 2022 in Utrecht, Netherlands (Photo by Joris Verwijst/BSR Agency/Getty Images)

أفادت تقارير أن إيفرتون تلقى “رفضا لفظيا” لجناح شاختار دونيتسك ميخايلو مودريك والذي يعد من المطلوبين في صفوف آرسنال خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية والتي ستنتهي بداية من الشهر القادم.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن التوفيز تواصل مع الفريق الأوكراني بشأن واحدة من أكثر المواهب الواعدة في البلاد، والتي يُقال أيضًا إنها هدف لآرسنال حيث يتطلعون إلى تعزيز خياراتهم الهجومية بعد أيام فقط من التوقيع على الرقم القياسي للنادي نيكولاس بيبي.

وكتب رومانو على تويتر يوم : “راقب الموهبة البارزة ميشاجلو مودريك. تلقى إيفرتون عرضًا شفهيًا بقيمة 30 مليون يورو رفضه شاختار دونيتسك الأسبوع الماضي لقد استكشف إيفرتون وأرسنال شروط صفقة مودريك قبل أيام قليلة – ولكن فقط للاعب. جانب. العديد من الأندية تريده ، وأن يبقى أحدهم حتى النهاية “.

أضاف :”لقد استكشف إيفرتون وأرسنال شروط صفقة مودريك قبل أيام قليلة – ولكن فقط من جانب اللاعب. العديد من الأندية تريده ، واحد يجب مراقبته حتى النهاية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.