حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019 وملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد كاملة 20-12-2019

admin20 ديسمبر 2019آخر تحديث :
برنامج الدوري مع وليد

حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019 وملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد كاملة 20-12-2019

الدوري مع وليد، الدوري مع وليد اليوم، برنامج الدوري مع وليد، برنامج الدوري مع وليد اليوم، حلقة الدوري مع وليد، حلقة الدوري مع وليد اليوم، حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم كاملة، ملخص الدوري مع وليد، ملخص الدوري مع وليد اليوم، ملخص حلقة الدوري مع وليد، ملخص حلقة الدوري مع وليد اليوم

ملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم

#سلطان_الغشيان: الكرة السعودية تبحث عن إنجاز جديد بتحقيق نادي #الهلال للمركز الثالث في كأس العالم للأندية غداً.. “مازال للمجد بقية”.

اجتماع #الاتحاد.. رفض رحيل الإدارة وبيع اللاعبين المحليين
أجنبيين بتكفل إدارة الحائلي ولاعبين مرصودة من الشرفيين

#الهلال مع مونتيري والهدف ثالث العالم.. للمجد بقية يا زعيم

#ضمك يحتج على #الأهلي ويطالب الانضباط بالنقاط الثلاث

خالد السعود: أتمنى ألا يعود #الفتح لدوامة الهزائم.

#الفتح يحقق ثاني انتصاراته في دوري MBS والضحية #الحزم

خالد العقيلي: #الهلال إن كان بيومه فهو قادر على تحقيق المركز الثالث بكأس العالم للأندية وتشريف الكرة السعودية، ولكن يجب عدم الاستهانة بالفريق المكسيكي.

موسى المحياني: #الهلال سيخوض مباراة تاريخية وصعبة أمام مونتيري المكسيكي المميز في سرعة الارتداد والتحول الهجومي .. غياب لاعبي مونتيري يجب ألا يتسبب بتراخي لاعبي الهلال.

الناقد خالد العقيلي يُقلد “جمال عارف”

#الهلال السعودي ومونتيري المكسيكي في صراع على برونزية العالم

رازفان – مدرب #الهلال: رغم أن هذه مشاركتنا الأولى في تاريخ البطولة لكننا قدمنا مستويات جيدة.. فريقي سيقدم أفضل ما بوسعه لتحقيق المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

#الهلال مع مونتيري والهدف ثالث العالم.. للمجد بقية يا زعيم

خالد العقيلي: #الهلال ذهب إلى العالمية بطموح اللعب على المركز الثالث والرابع وليس النهائي.

خالد السعود: أخشى على #الهلال من إضاعة الفرص وعدم توزيع المجهود على شوطي مباراة مونتيري المكسيكي.. كان بإمكان الهلال الذهاب بعيداً بهذه البطولة.

موسى المحياني: خوض #الهلال لـ9 مباريات خلال “شهر” صعب جداً رغم التدوير ولكنه يستطيع بنسبة كبيرة.

أنطوني محمد – مدرب مونتيري المكسيكي: قررنا منح الفرصة في مباراة #الهلال لعدد من اللاعبين البدلاء.. نحن نعرف من هو الهلال وهو فريق قوي للغاية ويمتلك لاعبين ممتازين.

فهد جبران – مدير الاحتراف لنادي #ضمك: قدمنا احتجاج على مشاركة لاعب #الأهلي وهو خارج قائمة الـ30 سواء كان في الاحتياط أو أساسي.. سنرسل حيثيات الاحتجاج خلال ساعات.

موسى المحياني: من الصعب أن تخطئ إدارة #الأهلي بإشراك لاعبين ليسوا بقائمة الـ30 ومراقب المباراة لن يسمح بمشاركتهم لتأكده من البطاقات قبل المباراة.

خالد السعود: رابطة المحترفين تصدر بطاقات لجميع اللاعبين المشاركين، ومراقب المباراة يفحص جميع بطاقات اللاعبين قبل بدايتها.. بحسب معلوماتي أن احتجاج #ضمك على أحد اللاعبين مهند عسيري أو باسم عطالله وجميعهم مسجلين في القائمة بشكل رسمي.

خالد السعود: من المستحيل أن يكون مشاركة لاعب من #الأهلي وهو خارج قائمة الـ30.. لا يمكن جلوس اللاعبين أو المسؤول على دكة الاحتياط وهم لا يملكون بطاقة رابطة المحترفين.

غروس – مدرب #الأهلي: لا أؤمن بمركز صانع اللعب بل على جميع اللاعبين أن يصنعوا الهجمات.. ممتن لمشاركة معتز هوساوي لأول مرة بعد غيابه لأكثر من عام.

خالد العقيلي: #الأهلي سيكون أحد المنافسين على الدوري إن استمر بنهج اللعب بتشكيلة 4-5-1 ودون إشراك السومة وجانيني سوياً.

موسى المحياني: بإمكان السومة وجانيني اللعب سوياً، وفي جميع المباريات التي لعبوا بها الموسم الماضي فاز #الأهلي.. جانيني يشارك بأكثر من مركز وكان يلعب جناح أيمن قبل وصوله للفريق.

موسى المحياني: تصريح عمر السومة حول مشاركة جانيني كان سببه تأثير المدرج ولا أتفق معه.

خالد العقيلي: لاعب #الأهلي عمر السومة يشبه “ماجد عبدالله” ولا يمكن أن يلعب بجواره أحد.. ومعتز هوساوي يذكرني بمحمد الخليوي “رحمه الله”.

خالد السعود يرد على مشجع عبر #نقطة_نظام: عملت في #الفتح 10 سنوات، وحققت الدوري ثم بطولة السوبر من أمام #الاتحاد.

#سلطان_الغشيان: بحسب مصادر #الدوري_مع_وليد.. خرج اجتماع #الاتحاد بعدة قرارات: رفض رحيل الإدارة أو الأعضاء، التوقيع مع لاعبين أجنبيين بتكفل إدارة الحائلي ولاعبين مرصودة من الشرفيين، لن يغادر أي لاعب سعودي الاتحاد خلال فترتي الشتوية والصيفية، و2 يناير موعد الجمعية العمومية.

موسى المحياني يكشف تفاصيل قصة إبعاد لاعب #الأهلي ناصر الدعجاني.

خالد العقيلي: ردة فعل #الفتح كانت قوية رغم تأخره أمام #الحزم بهدف في وقت مبكر.. اللاعب مروان سعدان يقدم مستويات مميزة مع الفتح.

سعد العفالق – رئيس #الفتح: حققنا الفوز أمام #الحزم بمستوى أقل من المطلوب.. مباراتنا مع #الاتحاد ستكون صعبة.

مروان سعدان – لاعب #الفتح: عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتنا المقبلة أمام #الاتحاد.

موسى المحياني: تصريح رئيس الفتح من أفضل التصريحات لرؤساء الأندية حول القراءة الفنية للمباريات.. #الفتح استغل أخطاء الحزم وحقق الأهم وهو الثلاثة نقاط.. هذا الفوز سيعطيهم مجال للعمل بعيداً عن الضغوط.. مدرب #الحزم من أميز مدربي الدوري.

مالك عسلة – لاعب #الحزم: أضعنا العديد من الفرص ونقطة التحول في الهدف الثاني لنادي #الفتح.. نتعامل مع جميع المباريات بجدية سواء أمام #الهلال أو أي نادي آخر.

خالد السعود: احتفالات #الفتح بعد مباريات #الهلال و #العدالة وهو بالمركز الأخير أحد أسباب تراجع نتائجه.. مواجهة الفتح و #الاتحاد بجدة ستكون صعبة عليهما نظراً لظروف الفريقين.

#سلطان_الغشيان يرد على مشجع اتحادي عبر #نقطة_نظام: من سيأتي بعد أنمار الحائلي في حالة رحيله؟.. وإن بقي فالحل في الشتوية.

موسى المحياني: يجب أن يتخلص #الاتحاد من الأجواء السلبية بالنادي وهي سبب انهياره داخل الملعب.. العميد يحتاج إلى مدافع قائد وظهير أيسر في الشتوية.

موسى المحياني يرد على مشجع عبر #نقطة_نظام حول إمكانية تواجد #الاتحاد بمراكز متقدمة بالدوري: كبر طموحات الاتحاديين هي من تزيد الضغوطات على النادي.. لا يمكنه الوصول إلى المراكز المتقدمة.

معهد إعداد القادة يعلن عن برنامج معايشة 30 مدرباً سعودياً مع مدرب المنتخب الإيطالي مانشيني.

سلطان الغشيان: #الرائد منذ موسمين لم يفوز على #الاتفاق بدوري المحترفين.

خالد العقيلي: فريقي #الاتفاق و #الرائد بحاجة الفوز وستكون مباراة مدربين.. مدرب الرائد ذكي جداً وتغييراته ناجحة.. أتوقع فوز الرائد ووصوله للنقطة 20.

خالد السعود: #الرائد أقرب للفوز وهو يقدم أجمل مواسمه.. #الاتفاق مازال يبحث عن هويته حتى الآن.

موسى المحياني: مباراة #الرائد_الاتفاق ستكون متكافئة وتكتيكية وستشهد فرصاً كثيرة نظراً لمشاكل الدفاع بالفريقين.. الاتفاق سيتضرر كثيراً في حالة الخسارة.

#سلطان_الغشيان: كل الأمنيات بالتوفيق للهلال في البطولة العالمية وتحقيقه للمركز الثالث

حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم كاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.