مدرب منتخب إنجلترا يتحدث عن أسباب الخسارة أمام بلجيكا

admin14 يوليو 2018آخر تحديث :
جاريث ساوثجيت

اعترف جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بأفضلية نظيره البلجيكي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على تحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال ساوثجيت، في تصريحات صحفية، عن سبب هزيمة فريقه في المباراة: “بلجيكا كانت الطرف الأفضل في اللقاء، ولكننا عانينا من الحصول على يوم أقل منهم للتعافي والاستشفاء بعد مواجهة نصف النهائي”.

وأضاف: “المنتخب البلجيكي من الطراز الرفيع، وسيفكرون بأن كان عليهم الذهاب في هذه البطولة إلى ما هو أبعد مما وصلوا إليه، لقد سببنا لهم بعض المشاكل، وأجبرناهم على العودة إلى الخلف، ولكنهم يمتلكون لاعبين لديهم جودة كبيرة”.

وتابع: “خضنا اليوم سابع مباراة لنا في فترة قصيرة. هذه المباريات تتطلب استعدادات بدنية ونفسية هائلة رغم أننا أحد أقل المنتخبات خبرة في البطولة، ولذلك سيكون من الخطأ الحكم على أي لاعب بناء على أدائه اليوم”.

وواصل: “كين قاد الفريق بشكل استثنائي وأرسى ثقافة اللعب التي حاولنا صياغتها، كما أن ستونز كان استثنائيا وكذلك بيكفورد الذي خاض بطولة رائعة”.

وأردف: “تلقينا الكثير من الإشادة لكن نتعامل مع ذلك بتوازن والكثير من الواقعية أيضا ولا نخدع أنفسنا على الإطلاق. لقد أنهينا البطولة بين الأربعة الكبار لكننا لم نصل لهذه المكانة بعد. نظهر بشكل متراجع أمام المنتخبات القوية”.

وأتم: “خلال عامين عليك أن تنظر إلى عدد المشاركات الدولية للاعبي المنتخب البلجيكي، أنهم يعيشون ذروة أدائهم، ولكننا على مسافة قريبة منهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.