لا اخبار ساخنه من الجبل البركاني ، الهدوء يعم مدينة الجبل فيزوف هذا العام . 

mahdi mezo25 يوليو 2017آخر تحديث :
لا اخبار ساخنه من الجبل البركاني ، الهدوء يعم مدينة الجبل فيزوف هذا العام . 

 

لا اخبار ساخنه من الجبل البركاني ، الهدوء يعم مدينة الجبل فيزوف هذا العام . 

في ظل السوق المجنون للموسم الحالي والارقام الخيالية في الشراء لتدعيم صفوف الاندية قبل بدء الموسم الكروي ، يبقى نابولي صامتاً لا يحرك سكونه في محاولة انتداب لاعبين جدد للفريق , يبدو ان المدرب ساري مقتنع بما لديه من ادوات , قناعة المدرب لم تتغير , الحفاظ على لاعبي الفريق افضل من اضافة لاعب جديد .

وجود لاعبين في كل مركز جعل الفريق يستمر في حالة الاستقرار , الانسجام بين اللاعبين والاستمرار بالحصول على نتائج نهاية الموسم الماضي اهم بكثير من محاولة التعاقد مع لاعبين , من المباريات التحضيرية يبدو ان ساري سيستمر في نهجه بأستخدام اسلوب 4-3-3 ووجود مهاجم وحيد في عمق الملعب , بعد تألق ميرتنز الموسم الماضي وعودة المهاجم المتألق ميليك , كان من المتوقع استغلال النجاعه الهجومية للاعبين سوياً مما يدفع المدرب الى استخدامهما لخطة اخرى والدفع بمهاجمين صريحين , لكن يبدو ان ساري سيصنع منافسه داخلية بين الهدافين لاحتلال مركز اساسي , وبعد تصريح المدرب الاخير ان ميرتنز من الصعب ان يشارك كجناح مرة اخرى نظراً لما قدمه الموسم الماضي كرأس حربة صريح .

الاخبار اخيراً وصلت من ديمارو , اهتمام نابولي بحارس ريال سوسيداد الارجنتيني رولي , الحارس ذو الـ25 عاماً يملك شرطاً جزائياً بقيمة 40 مليون يورو , لكن نابولي لا يريد دفع هذا المبلغ , ويسعى الان لاقناعه بالانضمام الى الفريق البارتينوبي .

رينا لن يستمر طويلاً مع نابولي , فعلى الاغلب سيكون اساسياً في الموسم المقبل على ان يكون مغادراً او احتياطياً للموسم الذي يليه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.