بيب غوارديولا يعترف بخطئه تجاه يايا توريه معلناً عدم ندمه على قراره.

Ahmad Sraj21 نوفمبر 2016آخر تحديث :
بيب غوارديولا يعترف بخطئه تجاه يايا توريه معلناً عدم ندمه على قراره.

Guardiola - Yaya Toure

أعلن المدرب الاسباني بيب غوارديولا اعترافه بالخطأ الذي ارتكبه تجاه الإيفواري يايا توريه عندما قرر إبعاده من تشكيلة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكنه بالمقابل أعلن عن عدن ندمه على قراره بحق اللاعب الذي سجل هدفي الفوز في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الانكليزي.

وقد قدّم يايا توريه أداءاً ممتازاً في أولى مبارياته في الدوري الانكليزي تحت قيادة بيب غوارديولا أمام كريستال بالاس وسجل هدفي فريقه في  المباراة، وقال توريه “أشكر زملائي على تشجعيهم لي، لقد كانو هنا دائماً من أجلي. كانت الوضع صعباً بالنسبة لي ولكني أنا سعيداً جداً الآن وأود شكر المدرب على هذه الفرصة التي منحني إياها”.

yaya toure

وكانت مشكلة يايا توريه قد تفاقمت في شهر سبتمبر  عقب تصريحات وكيل أعماله ديميتري سيلوك الذي قال بأن “غوارديولا لا يستحق الاحترام” وقد اعتذر يايا توريه عن هذه التصريحات في وقت لاحق.

في المقابل، قال بيب غوارديولا بأنه لا يشعر بالندم على قراره باتسبعاد اللاعب الايفواري من تشكيلة الفريق لدوري أبطال أوروبا حيث قال”ربما ارتكب الخطأ في قراراتي، وأحترم وجهة نظر من يخالفني بذلك”.

وأضاف بيب: “تحدثت عدة مرات في الشهر الماضي مع يايا توريه كونه كان لاعبي في برشلونة وأنا أعرف امكانياته جيداً. لا يمكن أن نشكك بمهاراته كلاعب ولو كان هناك أدنى شك حول قدراته لما كان معنا الآن”.

وحول مشاركة يايا توريه في الدوري الثاني لدوري أبطال أوروبا في حال تأهل السيتيزينز قال بيب: “في حال تأهلنا للدوري الثاني، سوف أجتمع مع مساعدي ونقرر من هم أفضل اللاعبين للمشاركه وقيادتنا لتحقيق أهدافنا التي نسعى”.

Guardıola - yaya toure

 

لمتابعة صفحة الكاتب على فيسبوك

مقالات أحمد سراج

لمتابعة صفحة الكاتب على تويتر

مقالات أحمد سراج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.