جدول مباريات الدوري العراقي الممتاز اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2016 مع المواعيد والقنوات

admin31 أكتوبر 2016آخر تحديث :
جدول مباريات الدوري العراقي الممتاز اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2016 مع المواعيد والقنوات

جدول مباريات الدوري العراقي الممتاز اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2016 ، مواعيد مباريات الدوري العراقي ومعرفة القنوات الناقلة.

جدول مباريات الدوري العراقي الممتاز اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2016 ، مواعيد مباريات الدوري العراقي ومعرفة القنوات الناقلة حيث تدور اليوم الإثنين خمس مباريات في الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وتجمع المباراة الأولى نادي الحسين مع نادي نفط ميسان على ملعب الـ 5000 في حين يلعب نادي الكهرباء مع نادي نفط الوسط على ملعب الأول.

وفي نفس التوقيت يلعب نادي الحدود مع نادي الكهرباء على ملعب الجوية وفي مباراة أخرى يلعب نادي زاخو مع نادي النجف على ملعب زاخو.

وفي آخر مباريات هذا اليوم من الدوري العراقي يستضيف نادي الشرطة نادي الكرخ على ملعب ملعب الشعب في حين أنه من المرجح أن تنقل قناة العراقية الرياضية أو الكأس اتش دي مباريات من هذا اليوم.

وإليكم جدول مباريات اليوم الاثنين 31 أكتوبر تشرين الاول من الدوري العراقي كاملة :

الحسين – نفط ميسان ( التفاصيل كاملة : هنا )

الكهرباء – نفط الوسط ( التفاصيل كاملة : هنا )

الحدود – الميناء ( التفاصيل كاملة : هنا )

زاخو – النجف ( التفاصيل كاملة : هنا )

الشرطة – الكرخ ( التفاصيل كاملة : هنا )

وسيعمل موقع خليجي سبورت على مد زوار الموقع الكرام بنتائج الدوري العراقي اليوم فورية لحظة بلحظة في مواضيع منفصلة وأيضا أهداف الدوري العراقي اليوم فكونوا في الموعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.