العين الإماراتي : زلاتكو يطلب الدعم الجماهيري في مباراة لوكوموتيف

ناصر بن محمد23 أغسطس 2016آخر تحديث :
العين الإماراتي : زلاتكو يطلب الدعم الجماهيري في مباراة لوكوموتيف

شدد المدير الفني الكرواتي للعين الإماراتي زلاتكو على أنه يثق في لاعبيه وأنه ينتظرا دعما قويا من قبل الجماهير في مباراة اليوم الثلاثاء أمام نادي لوكوموتيف الأوزبكي في إطار الدور الربع نهائي ذهاب من دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام يوم أمس، قال زلاتكو أن الفريق الأوزبكي فريق قوي للغاية ويمتاز بقوة بدنية وقد خاض العديد من المقابلات في الدوري المحلي، مشيرا لتوقعه بتقديم مستوى طيب خلال المباراة خاصة وأن اللقاء سيجرى في الإمارات وبحضور جماهير النادي.

وأضاف أنه خلال مباراة الربع النهائي من دوري أبطال آسيا توجد العديد من الدول الغير موجودة في السباق ،إلا أن الإمارات تمتلك فريقين عوض عن فريق في هذه المرحلة وبالتالي فإن الدعم في هذه الفترة يجب أن ينصب لخدمة النصر والعين وذلك لتقديم أفضل ما يمكن ،خاصة وأن التركيز سينصب سيكون على المباراة الحدث ،راجيا من الجميع نسيان ما حدث خلال المعسكر الخارجي.

وتابع بالتشديد على أن التركيز يجب أن ينصب على الميدان، مع وجوبية الحذر من النادي الأوزبكي الذي أجرى نحو 7 مباريات رسمية ،مشيرا على أن الظروف المناخية ستؤثر على الناديين وأن النادي الأوزبكي قدم عروضا طيبة خلال دور المجموعات.

وختم زلاتكو حديثه بالقول أنه يعتمد على مردود لاعبيه وليس على المستوى الذي سيقدمه الفريق المقابل للظفر بالفوز ،طالبا من الجميع التعامل بحذر مع المباراة ومتوقعا أن يقدم اللاعب كايو مستوى جيد، وطالبا من الجماهير أن يقوموا بالحضور مبكرا للملعب وذلك لتقديم الدعم المعنوي المطلوب لللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.