جميل قاسم مدرب الإتفاق السعودي : أعرف نقاط قوة وضعف النصر

أحمد الغامدي19 أغسطس 2016آخر تحديث :
جميل قاسم مدرب الإتفاق السعودي : أعرف نقاط قوة وضعف النصر

قال جميل قاسم المدير الفني لنادي الإتفاق السعودي أنه قد إشتغل طيلة الأسبوع الفارط على النواحي النفسية للاعبيه بعد هزيمتهم الأولى في دوري جميل للمحترفين.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال قاسم أن لاعبيه قد وقعوا في بعض أخطاء خلال المقابلة السابقة وذلك نظرا لنقص الخبرة ما قد أدى لهزيمة بنتيجة عريضة لم تعكس الواقع الحقيقي للمباراة.

وتابع قاسم أنه العمل خلال الأسبوع الفارط على رفع التركيز لدى اللاعبين وتدارك جملة الأخطاء وذلك وسط إدراك لنقاط قوة النادي وقد تم العمل على ذلك وهو جد متفائل بالخروج بنتيجة إيجابية للغاية حيث أنه سيتم بذل مجهود لتسجيل نتيجة طيبة.

وأكد قاسم أنه قام بمتابعة العالمي جيدا خلال مباراته السابقة أمام الفتح، مؤكدا على أنه كان أفضل من الموسم الفارط، مشيرا أنه يمتلك عددا من اللاعبين الأجانب والمحليين الممتازين للغاية ، مؤكدا على دراسته لجميع الجوانب في الفريق المنافس وأن لاعبيه سيكونون أفضل مما كانوا عليه خلال مباراتهم الأولى.

ومن جهة أخرى قال أحمد الكسار حارس مرمى الفريق أن مستوى النادي لم يكن سيئا في مباراة الأهلي ،معترفا بوجود أخطاء قام اللاعبون بإرتكابها وكان السبب المباشر في الخسارة.

وأكد الكسار أن النادي يمتلك القدرة على القيام بمواجهة النصر على الرغم من قوته معربا عن ثقته في الظهور بمستوى متميز وذلك حتى يقوم بتحقيق النتيجة المطلوبة.وقد أكد الكسار أنه سيتم دخول مباراة النصر للبحث عن النتيجة وليس على مستوى طيب فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.