مدرب الفتح يقدم وعوده بظهور النادي بشكل جيد في المباراة المقبلة

عبد الرحمن القرني19 أغسطس 2016آخر تحديث :
مدرب الفتح يقدم وعوده بظهور النادي بشكل جيد في المباراة المقبلة

قام المدير الفني البرتغالي ريكاردو سابينتو بالتشديد على أهمية المباراة التي ستجمع ناديه مع الأهلي السعودي بطل الدوري الموسم الفارط وذلك خلال المرحلة الثانية من بطولة الدوري يوم غد الخميس.

وصرح سابينتو أن هذه المباراة تعتبر قوية للغاية أمام نادي كبير يحمل اللقب ويمتلك العديد من العناصر والإمكانيات وهو ما سيمثل فرصة كبيرة له في مواجهة نادي النصر وهو ما جعله يعمل خلال الأسبوع الفارط على تجاوز الأخطاء التي وقع فيها الفريق ومن ثم القيام بتجهيز النادي على مستوى فني ونفسي والأهم من ذلك إعادة الروح والثقة لجميع اللاعبين.

وتابع المدرب حديثه أنه تم الدخول للمباراة السابقة والكل يعرف أنها ستكون صعبة ولن يظهر خلالها النادي بمستوى طيب وبالتالي فإن الهدف من خلال هذه المقابلة هو تحسين الصورة العامة للنادي والسعي لتحقيق نتيحة إيجابية بكافة الإمكانيات المتوفرة والتي تساعد في تكاتف الجميع بالنادي.

ومن جهة أخرى قال عبد الله العويشير حارس مرمى النادي أنه ناديه جاهز بالشكل المطلوب قائلا أنه على علم بأن المقابلة ستكون صعبة للغاية أمام نادي كبير كالأهلي، إلا أنه لديه العزيمة والرغبة كلاعب في القيام بتحسين الصورة التي ظهر بها في مقابلة النصر ،متمنيا في أن يتوفق في القيام بإسعاد الجماهير الفتحاوية وإثبات المستوى الجيد الذي ظهر به النادي خلال مقابلة النصر.

وتجدر الإشارة أن نادي النصر قد إنهزم أمام النصر بنتيجة 4-1 في المقابلة الإفتتاحية للموسم الجديد يوم الجمعة الفارط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.