معلق مباراة الوصل وحتا اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق على مواجهة الدوري الإماراتي على جميع القنوات

admin15 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الوصل وحتا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة الوصل وحتا اليوم حيث سيكون الوصل، الفريق الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم برصيد 48 نقطة، مرشحًا بقوة لتحقيق فوزه التاسع على التوالي عندما يحتضن فريق حتا في المباراة القادمة في المرحلة التاسعة عشرة من البطولة. يتفوق الوصل بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه شباب الأهلي، مما يمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق لقب الدوري للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ عام 2007.

منذ التعادل في مباراته مع الوحدة بنتيجة 2-2 في العاشر من ديسمبر، حقق الوصل سلسلة من الانتصارات المتتالية في ثماني مباريات متتالية، وهي ثاني أفضل سلسلة له في تاريخ النادي بعد موسم 1987-1988 حين فاز بـ 12 مباراة متتالية وحقق اللقب الرابع له في تاريخه.

التقى الوصل وحتا ثلاث مرات هذا الموسم، وفاز الوصل في اثنتين منها بنتائج كبيرة: 5-صفر في مباراة الذهاب بالدوري، و7-صفر في ذهاب دور الـ 16 من كأس الرابطة، وتعادلا في مباراة الإياب بنتيجة 3-3.

وعلق مدرب الوصل، الصربي ميلوش ميلويفيتش، على المواجهة المقبلة قائلاً: “في كأس الرابطة، تغلبنا بشكل كبير على حتا في مباراة الذهاب، ولم نحقق الفوز في مباراة الإياب، لذا علينا أن نتعلم من ذلك ونركز جيدًا”.

معلق مباراة الوصل وحتا اليوم

وبخصوص معلق مباراة الوصل اليوم ضد حتا فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.
  • تطبيق مرايا بتعليق موسى عيد.

وأكد ميلويفيتش أهمية الفوز في مباراة الجولة الأخيرة على عجمان بنتيجة 4-1، قائلاً: “كان هذا الفوز مهمًا بعد التعادل في مباراة الذهاب ضد نفس الفريق”، مشيرًا إلى أن الوصل الآن لديه فرصة حقيقية للفوز باللقب، ولكن يجب عليهم الاستمرار في تحقيق الانتصارات لتحقيق هذا الهدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.