باريس سان جيرمان ورين القنوات الناقلة لمباراة اليوم 3 ابريل وموعد مواجهة مبابي في نصف نهائي كأس فرنسا مع المعلق

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
باريس سان جيرمان ورين القنوات الناقلة لمباراة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الفرنسية عن باريس سان جيرمان ورين القنوات الناقلة لمباراة اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس فرنسا الدرجة الاولى لكرة القدم حيث في ليلة مليئة بالتحديات والتوترات المثيرة، يتجه باريس سان جيرمان لاستقبال ضيفه فريق رين على أرضية ملعب “حديقة الإمراء”، في مباراة مرتقبة ضمن فعاليات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا لكرة القدم للموسم الحالي 2023 – 2024.

تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى هذا الدور المهم بعد فوز مثير على منافسه نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تأهل فريق رين عن جدارة واستحقاق بتغلبه على فريق لو بوي بنفس النتيجة.

وبفضل قوته وتألقه اللافت في المسابقة، يدخل فريق باريس سان جيرمان هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد فوزه البارز في الكلاسيكو على مارسيليا بنتيجة 2 – 0 في الجولة 27 من الدوري الفرنسي، ليؤكد بذلك تفوقه وقدرته على تحقيق الانتصارات في المواجهات الكبرى.

لكن المباراة المرتقبة أمام رين لن تكون سهلة بالنسبة لباريس سان جيرمان، ففريق رين يملك سجلاً مميزاً في البطولة، حيث توج بلقبه الثالث من قبل في عام 2019 بعد فوز مثير على باريس سان جيرمان بركلات الترجيح، كما أن آخر مواجهة جمعت الفريقين في فبراير الماضي انتهت بالتعادل.

يسعى باريس سان جيرمان لاستعادة بريقه في هذه البطولة التي فقد فيها بعضاً من بريقه في المواسم الأخيرة، إذ خرج من البطولة في الدور الثمن النهائي في الموسمين الماضيين على يد نيس ومارسيليا على التوالي. وبفارق 12 نقطة عن أقرب مطارديه في الدوري الفرنسي وبمشاركته في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يطمح باريس سان جيرمان إلى تحقيق الثلاثية هذا الموسم، وهو هدف يبدو واقعياً بناءً على الأداء القوي الذي يظهره الفريق في مختلف المسابقات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم الاربعاء 3 ابريل 2024 م على الساعة 19.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

باريس سان جيرمان ورين القنوات الناقلة لمباراة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم فستكون بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة رين ضد بي اس جي على مختلف الأقمار :

  • France 3
  • beIN Sports 1 France
  • Fox Sports 2 USA
  • Sport TV4 Portugal
  • FOX Deportes
  • MAX Sport 2 Bulgaria
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ورين

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.