موعد مباراة انتر ميلان القادمة ضد ساليرنيتانا اليوم 16 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة النيراتزوري في الدوري الايطالي مع المعلق

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميلان وساليرنيتانا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الايطالية عن موعد مباراة انتر ميلان القادمة ضد ساليرنيتانا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم حيث يحتضن ملعب جوزيبي مياتسا مساء اليوم الجمعة، مواجهة مثيرة بين فريق إنتر ميلان وضيفه ساليرنيتانا، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لموسم 2023-24.

ويدخل إنتر ميلان هذا اللقاء وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، حققها من خلال 23 مباراة، حيث فاز في 19 لقاء، تعادل في ثلاث مناسبات، وخسر مباراة واحدة فقط. يتصدر الفريق الأزرق والأسود جدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه يوفنتوس. سجلت هجمات إنتر ميلان 55 هدفاً، في حين استقبلت شباكه 12 هدفًا فقط.

في المقابل، يتذيل ساليرنيتانا جدول الترتيب في المركز العشرين والأخير برصيد 13 نقطة، حاز عليها من 24 مواجهة، حيث انتصر في مباراتين، وتعادل في 7، وخسر 15 مباراة. سجل الفريق 20 هدفًا، واستقبل 47 هدفًا.

يتطلع إنتر ميلان إلى تعزيز صدارته في الدوري الإيطالي وتوسيع الفارق مع يوفنتوس إلى 10 نقاط، حيث يسعى لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة. وتعد هذه المباراة استعراضًا أخيرًا للفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. يتطلع الفريق إلى استغلال الأداء الرائع الذي يقدمه تحت قيادة المدرب سيموني إنزاجي، بهدف تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري للمرة 20 في تاريخه، وذلك لأول مرة منذ موسم 2020/2021.

موعد مباراة انتر ميلان القادمة ضد ساليرنيتانا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميلان وساليرنيتانا اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 م على الساعة 19.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وساليرنيتانا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وساليرنيتانا اليوم فستكون عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 برميوم بتعليق بلال علام.

Sky Sport Uno IT

Sky Sport Calcio IT

Sky Sport 251 IT

TNT Sports 1 UK

Movistar Liga de Campeones

SuperSport Football

DAZN2 DE

Sport TV2 Portugal

Eleven Sports 1 Poland

beIN Sports 1 France

Match TV Russia

Match! Football 1 Russia

Cosmote Sport 3 Greece

Digi Sport 2 Romania

Orange Sport 2 Romania

Abu Dhabi Sports Premium 1

Ziggo Sport Voetbal HD

Arena 2 Premium Serbia

Ring bg

ESPN BR

ESPN Argentina

تأتي هذه المواجهة بعد فوز إنتر ميلان في الجولة الماضية على روما بنتيجة 4-2، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة، استفادًا من خسارة يوفنتوس أمام أودينيزي. وبفارق 7 نقاط، يسعى إنتر ميلان لتعزيز تفوقه وتأكيد تفوقه في صراع الصدارة، مع وجود مباراة مؤجلة لصالحه.

من جهة أخرى، يسعى فريق ساليرنيتانا لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث، بهدف التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، بالإضافة إلى تحسين وضعه في الدوري الإيطالي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميلان وساليرنيتانا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.