معلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم .. تعرف على صاحب التعليق على موقعة النادي الكتالوني في الدوري الأسباني 2/11/2024

admin11 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

يبحث الكثير من عشاق البلوجرانا عن هوية معلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية إلى مباراة الليجا القادمة لبرشلونة، حيث يواجه الفريق الكتالوني فريق غرناطة في الجولة الـ24، ويظهر الثلاثي البارز لبرشلونة، جواو كانسيلو ورونالد أراوخو وروبرت ليفاندوفسكي، في ظل حذر شديد بسبب تهديد البطاقة الصفراء الخامسة.

وفقًا لتقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يجد الثلاثي نفسه تحت وطأة التهديد بالغياب عن المباراة القادمة لبرشلونة أمام سيلتا فيجو في حال تلقوا بطاقة صفراء جديدة في مواجهة اليوم أمام غرناطة.

ويظهر برشلونة أداءً متذبذبًا عندما يخوض مواجهاته على أرضية ملعب بالايدوس أمام سيلتا فيجو، حيث استطاع تحقيق فوز واحد فقط في تسع مباريات رسمية خاضها هناك.

يعتبر أوريول روميو، الذي يواجه هو الآخر التهديد بالحصول على البطاقة الصفراء الخامسة، غائبًا عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة، مما يضعه خارج حسابات المدرب في المباراة القادمة.

معلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة اليوم ضد غرناطة فقد تم إسناد المهمة للمعلق حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم
معلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

ومع غياب المهاجم البرازيلي فيتور روكي، الذي تلقى بطاقتين صفراوتين في الجولة الماضية، يفتقد برشلونة لقوته الهجومية في هذه المباراة الهامة.

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بينما يتذيل غرناطة الترتيب قبل الأخير بـ12 نقطة، مما يجعل المباراة فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق نتائج إيجابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.