تشكيلة فلسطين اليوم ضد ايران .. تعرف على إختيارات دبوب وغالينوي لمواجهة أمم آسيا “كلنا فدائي”

admin14 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة فلسطين اليوم ضد ايران

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والفدائي خصوصا عن تشكيلة فلسطين اليوم ضد ايران حيث أكد مدرب منتخب فلسطين، مكرم دبوب، تطلع فريقه لتحقيق أداء قوي في المواجهة المرتقبة أمام منتخب إيران في افتتاح مشوار المنتخبين في بطولة كأس أمم آسيا، المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة.

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة، أعرب دبوب عن طموحه في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية أمام إيران، مشيرًا إلى أن التحديات ليست جديدة على الفريق، وقد عملوا جاهدين على التعويض عنها من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية.

وأضاف دبوب: “رغم افتقادنا لبعض حساسية المباريات، إلا أننا جاهزون لخوض التحديات. يمتلك الفريق لاعبين شاركوا في بطولات سابقة ويمتلكون الخبرات اللازمة لمواجهة المنافسات القارية”.

وعبر عن امتنانه لدعم دولة قطر، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني يستحق الفرحة، وأن المنتخب يسعى جاهدًا لتحقيق الأهداف المنشودة. وفي ختام كلمته، قدم تعازيه لشهداء فلسطين وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

تشكيلة فلسطين اليوم ضد ايران

من جانبه ، أكد مدرب منتخب إيران، أردشر قلعة نويي، أن بطولة كأس آسيا الحالية التي تُقام في قطر ستكون “الأفضل في تاريخ البطولة”. وأشاد نويي بخبرة قطر في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى بعد استضافتها لكأس العالم في 2022، ووصف النسخة الحالية بأنها ستكون الأفضل على مستوى القارة الآسيوية.

وأشار المدرب الإيراني إلى أن قطر، بفضل تجربتها السابقة في تنظيم كأس العالم، ستسهم في نجاح بطولة كأس آسيا وجعلها تجربة فريدة للمشجعين. وعبر عن سعادته بالعودة إلى هذا البلد الذي عاش فيه لفترة خلال تواجده في نادي السد.

وستكون تشكيلة فلسطين ضد ايران كالتالي :

تشكيلة فلسطين ضد ايران
تشكيلة فلسطين ضد ايران

وإليكم تشكيلة ايران ضد فلسطين :

تشكيلة ايران ضد فلسطين
تشكيلة ايران ضد فلسطين

وأشار نويي إلى أن المنتخب الإيراني يعتبر مباراته الأولى في البطولة أمام فلسطين بمثابة اختبار هام، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار وبناء الثقة لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة.

وأعرب المدرب الإيراني عن تقديره للدعم الكبير الذي تلقاه المنتخب الإيراني في قطر، مؤكدًا أن اللاعبين ملتزمون بتقديم أداء جيد وإسعاد الجماهير.

فيما قال لاعب المنتخب الإيراني، كريم الأنصاري، إن المباراة أمام فلسطين تعتبر مهمة للغاية، وأكد على تحسين فرص الفوز باللقاء لتحقيق الهدف المنشود من عبور دور المجموعات.وختم الأنصاري بالتأكيد على أهمية المباراة والتزام الفريق ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.