نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان اليوم .. تعرف على ملخص مواجهة الظهور الأول لخصم التنين في كأس أمم آسيا

admin13 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان اليوم حيث انتهت المواجهة بين منتخبي طاجيكستان والصين في إطار الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2023 بنتيجة التعادل السلبي، حيث فشل الفريقان في ترجمة الفرص إلى أهداف على مدى شوطي المباراة.

أظهر المنتخب الطاجيكي أداءً مشجعًا خلال الشوط الأول، فيما تحسن أداء الصين في الدقائق الأخيرة من اللقاء، حيث كاد أن يحقق الانتصار في اللحظات الأخيرة.

نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان اليوم

رغم التعادل، يتقاسم الطاجيكستان والصين المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى، برصيد نقطة واحدة لكل منهما. يتصدر منتخب قطر المجموعة بعد فوزه بنتيجة 3-0 على لبنان في المباراة الافتتاحية.

نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان
نتيجة مباراة الصين وطاجيكستان

المنتخبان سيخوضان مباراتهما القادمة في الجولة الثانية، حيث يلتقي منتخب لبنان مع الصين يوم الأربعاء المقبل، فيما يواجه منتخب طاجيكستان قطر في نفس اليوم.

يُذكر أن صاحب المركز الأول والثاني في كل مجموعة سيتأهلان مباشرة إلى دور الستة عشر، بينما يتأهل أفضل أربع منتخبات حاصلة على المركز الثالث إلى الأدوار الإقصائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.