معلق مباراة ارسنال ووست هام اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح لموقعة المدفعجية على إستاد الإمارات

admin28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة ارسنال ووست هام اليوم
يبحث الكثير من عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز عن هوية معلق مباراة ارسنال ووست هام اليوم حيث في مباراة مرتقبة تجمع بين فريقي آرسنال ووست هام يونايتد في ملعب الإمارات، في إطار الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
يسعى آرسنال إلى استعادة صدارة البريميرليغ التي تسلمها ليفربول بفوزه في الجولة السابقة، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين، ويتطلع للعودة بقوة بعد التعادل مع ليفربول في الجولة الماضية.

آرسنال يظهر بأداء مميز في الموسم الحالي، حقق 12 انتصاراً وتعادل 4 مرات، مسجلاً 36 هدفًا واستقبال 16. يتطلع الفريق لتحقيق الفوز في هذه المواجهة لتحسين وضعه في الجدول والمنافسة بقوة على اللقب.

معلق مباراة ارسنال ووست هام اليوم

من ناحية أخرى، يحتل وست هام المركز السابع برصيد 30 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في منطقة الأندية الرائدة. الفريق يدخل المباراة بعد فوزين متتاليين على وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الجولتين السابقتين.

وبخصوص معلق مباراة ارسنال ضد وست هام فقد تم إسناد مهمة التعليق للمعلق اليمني حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة ارسنال ووست هام
معلق مباراة ارسنال ووست هام

تشكيلة متوقعة لفريق آرسنال:

حراسة المرمى: رايا
الدفاع: وايت، ساليبا، غابريل، زينشينكو
الوسط: أوديغارد، جورجينهو، رايس
الهجوم: ساكا، خيسوس، مارتينيلي

تشكيلة متوقعة لفريق وست هام يونايتد:

حراسة المرمى: أريولا
الدفاع: كوفال، زوما، أغيرد، إيمرسون
الوسط: سويتشيك، ألفاريز، قدوس
الهجوم: وارد براوز، باكيتا، بوين

يعاني آرسنال من غيابات مهمة، حيث لن يتمكن من الاعتماد على هافيرتز وتمبر وفابيو فييرا وبارتي وتومياسو، بينما يفتقد وست هام لخدمات ميشيل أنطونيو. من المنتظر أن يتألق النجمين أوليفييه جيرو وثيو والكوت في هذه المواجهة القوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.