متى مباراة الاتحاد والنصر القادمة في دوري روشن السعودي .. تعرف على موعد قمة صدام رونالدو وبنزيما

admin25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
متى مباراة الاتحاد والنصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن إجابة سؤال متى مباراة الاتحاد والنصر حيث يستعد العالمي لخوض تحد جديد عندما يواجه الاتحاد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من دوري “روشن” السعودي للمحترفين يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل في جدة. يتطلع النصر للاستفادة من الظروف الصعبة التي يمر بها الاتحاد، حامل اللقب، والذي يعاني من مشاكل فنية ومعنوية أثرت على أدائه في الموسم الحالي.

يحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويبتعد بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر. يواجه الفريق صعوبات إضافية نتيجة للإصابات المتكررة في صفوفه، خاصة في خط الدفاع، حيث يفتقد لأكثر من خمسة لاعبين. تزايدت معاناة الاتحاد بسبب النتائج السلبية، حيث فاز في مباراة واحدة فقط في آخر أربع مباريات، وودع منافسات كأس العالم للأندية بخسارته أمام الأهلي المصري.

تم تعيين المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لقيادة الاتحاد في محاولة لتحسين أداء الفريق، لكنه لم يحقق النجاح المأمول حتى الآن. قاد غاياردو الفريق في ثماني مباريات، حقق فيها الفوز أربع مرات وتعادل في مباراة وخسر ثلاث مرات. يتأمل الاتحاد في استعادة توازنه وتحقيق نتائج إيجابية بمساعدة الأرض والجمهور.

متى مباراة الاتحاد والنصر

وبخصوص موعد مباراة الاتحاد والنصر فسيكوم يوم الثلاثاء 26 ديسمبر على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت موريتانيا.
الثلاثاء 26-12-2023 21:00
الاتحاد

النصر
مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية (جدة)

من ناحية أخرى، يمر النصر بفترة جيدة في مختلف البطولات التي يشارك فيها، ويتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري بفارق 10 نقاط عن الهلال. يسعى النصر لتحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في الدوري، وتقليص الفارق مع الهلال إلى سبع نقاط.

يعبر اللاعب البرازيلي أليكس تيليس عن تفاؤله وعزم الفريق على مواصلة المنافسة في الدوري، مؤكدًا أنهم سيقاتلون حتى النهاية لتقديم أداء رائع في كل مباراة وإسعاد الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.