مباراة العين القادمة .. تعرف على موعد مواجهة الزعيم ضد اهال التركماني في ختامية دوري أبطال آسيا

admin5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة العين القادمة

يبحث الكثير من عشاق الزعيم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن مباراة العين القادمة حيث أكد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، أن فريقه وصل إلى تركمانستان بأتم استعداد لتقديم أداء رائع أمام فريق آهال في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا. وأوضح كريسبو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن العين يحمل مسؤولية الظهور بشكل لائق باسمه الكبير وتمثيل دولة الإمارات في هذه المنافسة الآسيوية القوية.

وأشار كريسبو إلى أن العين يسعى للفوز في هذه المواجهة للعودة بثلاث نقاط هامة، وأن اللاعبين يدركون جيداً أهمية تحقيق الانتصار والتنافس بروح رياضية عالية في هذه المرحلة الحاسمة من البطولة.

وحول قائمة الفريق للمباراة، أوضح كريسبو أن العين يأتي بتشكيلة قوية ومتوازنة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين على استعداد تام لخوض هذه التحديات وتحقيق الفوز.

مباراة العين القادمة

وبخصوص موعد مباراة العين واهال اليوم فسيكون على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق.
  • الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
موعد مباراة العين القادمة ضد اهال
موعد مباراة العين القادمة ضد اهال

من جهة أخرى، أعرب لاعب وسط العين، محمد عباس، عن جاهزية الفريق لهذه المواجهة الهامة. وأكد أن المهمة أمام فريق آهال لن تكون سهلة، خاصةً في ظل التحديات الجوية والظروف الصعبة التي قد تواجهها الفرق خلال المباراة.

وأكد عباس أهمية اللعب بروح الانتصار والالتزام، مع التحلي بالجدية المطلوبة في مواجهة الغد، مشيرًا إلى أن اللاعبين يدركون جيداً ما ينتظرهم ويسعون لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من تركمانستان، مع الاحترام الكامل لطموحات فريق آهال.

تجدر الإشارة إلى أن العين قد ضمن التأهل لدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا منذ الجولة الرابعة، بعد تحقيقه للمركز الأول في مجموعته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.