القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم مجانا ضد حافيا كوناكري الغيني في دوري أبطال أفريقيا

admin17 سبتمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المغربية عموما ونادي الوداد البيضاوي خصوصا عن القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم مجانا حيث سيكون الفريق الوداد الرياضي ضيفًا على حافيا كوناكري الغيني اليوم الأحد، ضمن مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. تتجلى التحديات في هذه المواجهة بالنسبة لفريق الوداد الرياضي، خاصةً مع تطلع الخصم للدفاع بكل قوة عن مكانته ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه في هذه المباراة الهامة.

مهمة أبناء المدرب عادل رمزي في هذه المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، نظرًا لرغبة الفريق الغيني في الاستفادة من ميزة الأرض وتشجيع جماهيره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم مجانا

القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

نظرا لغياب كل من قناة “بي إن سبورت” عن بث مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك الرياضية المغربية، سيتم نقل مباراة الوداد مع حافيا كوناكري عبر القناة الرسمية للفريق الغيني وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي (هنا). هذا سيمكن جماهير الوداد من متابعة فريقهم بسهولة. يبدأ اللقاء عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.