أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017 .. أخبار الهلال والمريخ والتبلدي وصقور الجديان

admin25 يوليو 2017آخر تحديث :
أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017 .. أخبار الهلال والمريخ والتبلدي وصقور الجديان

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم ، صحيفة أخبار اليوم تحدثت عن إنقاذ بكري المدينة للمريخ أمام شباب الهلال السعودي في البطولة العربية ، تعديلات في برنامج كأس السودان ، تسلم الإستئناف لرد المفوضية وحسم طعون الهلال يوم الأربعاء ، مواجهة الهلال لكل من الموردة والنيل وديا تحضيرا لمباراة الخرطوم الوطني في الدوري ، التأمين على قيام بطولة الحوار الوطني لمنتخبات سيكافا وبطولة عربية للناشئين في الخرطوم.

صحيفة الوطن تحدثت عن إرسال الفيفا لوفد آخر للسودان في 6 أغسطس آب ، إستئناف هلال التبلدي للتحضيرات في ملعب سباق الخيل تحضيرا للدوري ، توجيه تنفيذيي الأولمبية للإعداد لطوكيو 2020 بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية ، تصريحات للخندقاوي بالجاهزية للإنتخابات ونفي أي تحالف مع شيبة.

صحيفة السوداني تحدثت عن التعادل بين المريخ والهلال السوداني في البطولة العربية للأندية ، تصريحات كونلي عن رغبته في تعويض الخروج من المسابقة الأفريقية ، تعهد مدرب الأهلي لتصحيح أخطاء مباراة الفيصلي ، عودة بعثة صقور الجديان اليوم فجرا والإنتظار بالأنوار تحضيرا لجولة الحسم ، إعلان حسبو تبني الرئاسة.

صحيفة الرأي العام تحدثت عن تبني حسبو لمؤسسة الرئاسة لصقور الجديان ، تصريحات هيثم مصطفى بأن المدربين الحاليين لن يجلبوا التتويجات ، تصريحات نرهان حول ضرورة الفوز لتحقيق الترشح.

صحيفة الإنتباهة تحدثت عن كشف المعارضة وضعف المنافسة في إنتخابات أم الألعاب ، تحيذرات من تية وبعثة الوطني في الخرطوم.

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم

صحيفة آخر لحظة تحدثت عن مواجهة الموردة غدا ومواصلة الهلال التحضيرات ، إعتراف مدرب النجم بشراسة الهلال ، طلب أوتارا العودة إلى بلاده وتوقفه عن التدريبات ، تصريحات برهان تية بأن التعادل مع بورندي إيجابي ، تكريم هارون من طرف عروس الشمال.

صحيفة المجهر السياسي تحدثت عن تكريم مولانا هارون في شمال كردفان اليوم في ميدان الحرية بالأبيض.

صحيفة اليوم التالي ، تحدثت عن توجيه نائب رئيس الجمهورية للوزارة لإعداد الميزانيات وإشادة بالتوافق بين الرياضيين والإستقرار ، تصنيف غارزيتو ضمن مدربي النخبة حسب الإعلام المصري ، تصريحات محمد سيد حول التفريط في الإنتصار أمام بورندي ، إنحياز مجلس المريخ للجماهير وتمسك بالقرار الخطير ، تأدية الأحمر للمران الأساسي تحضيرا لمباراة الترجي وإنتظار عودة جمال سالم.

صحيفة الصيحة تحدثت عن تصريحات الخندقاوي بأن فوزه بالرئاسة مسألة وقت ، محاصرة الجماهير لبكري المدينة اللاعب صاحب الشعبية الجارفة ، مواصلة الهلال للإعداد الوطني وتقليل سلمان من غياب الأجانب ، تصريحات لنائب الأمين العام للمريخ بالتفاؤل بنتيجة الإستئناف والعودة لدوري أبطال أفريقيا.

صحيفة الدار تحدثت عن ترقب الهلال لقرارات لجنة الإستئناف ، تصريحات قائد المنتخب السوداني عن إستبسال اللاعبين في بوروندي والمهمة الصعبة في أم درمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.