أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم الأحد 23 يوليو 2017 .. أخبار الهلال والمريخ والتبلدي وصقور الجديان

admin23 يوليو 2017آخر تحديث :
أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم الأحد 23 يوليو 2017 .. أخبار الهلال والمريخ والتبلدي وصقور الجديان

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم ، صحيفة أخبار اليوم تحدث عن تأجيل مباراة السودان وبورندي بسبب مباراة نسائية ، تأدية المريخ لمناورة رئيسية في ستاد برج العرب ورفع الفرسان للتمام ، إعلان الفرنسي عن مواجهة الهلال بإستراتيجية هجومية ، بكري المدينة سيكون عند حسن الظن في صورة عدم الإصابة ، تصريحات للسماني الصاوي أكد فيها الفوز على الهلال السعودي ، إستعلال الهلال لعودة المحترفين.

صحيفة الرأي العام أشارت إلى تأجيل مباراة السودان وبورندي بسبب مباراة نسائية ، توجيه الهلال للتحضيرات للأولاد ومواجهة كل من الجريف والموردة وديا ، إكتساح مجموعة الإنجاز والذهب لإنتخابات أم الألعاب ، نفي الكاردينال التحالف مع أي جهة ، إختيار الكاف لمعتصم جعفر نائبا ثانيا للجنة المسابقات.

صحيفة الإنتباهة تحدثت عن مواجهة بورندي اليوم بعد تأجيل اللقاء بسبب مباراة كرة القدم النسائية ، إختتام المريخ للتحضيرات إستعدادا للهلال ، “الحشاش يملأ شبكتو” إنتخابات الهلال ، مجدي شمس الدين يتابع الزمالك والفتح الرباطي.

صحيفة الصحافة تحدثت عن مباراة السودان وبورندي ، إختتام المريخ للتحضيرات اليوم ومباهاة غارزيتو بالثلاثي وتوافد السودانيين الموجودين في مصر إلى الإسكندرية ، إختبار الهلال للنجوم اليوم عصرا أمام الجريف بالسلاح الطبي تأهلا للوطني بالدوري الممتاز ، قيادة وزير الشباب والرياضة للقافلة الرياضية جنوب دارفور ، الزمالك يتحدى الفتح الرباطي في الإسكندرية في البطولة العربية للأندية ، لقاء أول بين النصر السعودي والعهد اللبناني.

صحيفة الصيحة أشارت إلى وضع المريخ للمسات الأخيرة قبل مباراة الهلال وحرص الأنصار على السفر للمؤازرة ، تأجيل المواجهة من أمس إلى اليوم ومنتخب المحليين في لقاء للثأر أمام بورندي ، إعلان هلال التبلدي لحالة الطوارئ لمباراة الذهاب والإياب أمام مازيمبي ، فتح باب التأويل بعد التأجيل وإنتخابات الهلال وبعثرة الأوراق بالإستئنافات.

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم

صحيفة المجهر السياسي تحدثت عن مباريات البطولة العربية اليوم ووضع المريخ للمسات النهائية لمواجهة الهلال ، مبارة السودان وبورندي عصر اليوم ، حسم طعون عمومية الهلال من طرف الإستئناف ، الرفع من وتيرة التحضيرات لأخطر الموجهات بالنسبة للهلال.

صحيفة اليوم التالي تحدثت عن تأجيل مباراة أمس ولعبها اليوم في تصفيات الشان ، قيادة وزير الشباب والرياضة لقافلة رياضية في جنوب كردفان ، مواصلة الهلال للتحضيرات إستعدادا للخرطوم الوطني.

صحيفة الدار تحدثت عن إشتعال إنتخابات الهلال وحسم المفوضية لطعون الرئاسة اليوم ، فتح الهلال لملف الكوماندوز وتحذير المحترفين من التأخر ، إختيار غارزيتو أبطال مباراة الهلال وكشف الأسرار في مؤتمر مثير ، صقور الجديان في مواجهة بورندي بعد تأجيلها بسبب مباراة نسوية ، إختيار الكاف لمعتصر جعفر للجنة المنظمة للكاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.